الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:38 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أحمد العوضي يكشف اسم مسلسله في رمضان 2025

احمد العوضى

احمد العوضى

لينا غالي

A A

أعلن الفنان أحمد العوضي، عن تطورات مسلسله الجديد، المقرر عرضه في موسم رمضان المقبل 2025.

وكتب أحمد العوضي، عبر صفحته على موقع التواصل الإجتماعي «فيس بوك»، قائلا: «مسلسل الملك رمضان 2025، إن شاء الله وزي ما وعدتكم سؤال المسابقة هتبقي الساعه 6 إن شاء الله ».


وفي نفس السياق، كان المؤلف محمود حمدان، نشر صورة جديده له عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “ فيس بوك”، حيث ظهر برفقة الفنان أحمد العوضي، معلنا عن دخولهما الموسم الرمضاني المقبل، في ثنائية، بعد نجاحهم في مسلسل “حق عرب”.

وعلق حمدان على الصورة: «مسلسل رمضان 2025، صعيدي شعبي، بإذنك يارب مفاجأة رمضان القادم ، ونجاح بإكتساح».

تصريحات المؤلف محمود حمدان لموقع الجمهور

تواصل موقع «الجمهور» مع المؤلف محمود حمدان مؤلف مسلسل «حق عرب» للنجم أحمد العوضي، لمعرفة تطورات مسلسله الجديد مع أحمد العوضي، في السباق الرمضاني القادم 2025.

وقال محمود حمدان في تصريح لـ«الجمهور»، معلقا أنه لم يبدأ كتابة المسلسل حتى الآن «لسه مبدأتش كتابة المسلسل».

مسلسل حق عرب

يذكر أن الفنان أحمد العوضي، شارك في موسم رمضان الماضي بمسلسل «حق عرب» ويشاركه البطولة كل من رياض الخولي ودينا فؤاد ووفاء عامر ووليد فواز وكارولين عزمي، ويعد من إخراج إسماعيل فاروق.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search