الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:41 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

طرح فيلم «Hero Kid» في دور العرض المصرية غدا

 فيلم Hero Kid

فيلم Hero Kid

لينا غالي

A A

يبدأ عرض فيلم الرسوم المتحركة Hero Kid في دور العرض المصرية بداية من 14 أغسطس 2024، بمزيج بين المغامرة والفانتازيا والعاطفة العميقة.

فيلم  Hero Kid

تدور قصة الفيلم عن ليون لي، وهو صبي صغير مشاكس يعيش في قرية Ever Peace عند سفح جبل Chicheng. وعلى الرغم من نواياه الطيبة لعلاج والدته المريضة، فإن تصرفات ليون تجعله مصدر إزعاج في المدينة.
 


بعد سلسلة من المغامرات الخطيرة، يكتشف ليون أنه تجسيد للتنين الأسطوري أرهات المروض، كما يعلم أن والده مالكولم لي، قد أصيب بلعنة من قبل الشرير جين لينج، ومع تعرض العالم للخطر الشديد، يجب على الأب والابن تقديم التضحية القصوى لهزيمة قوى الشر.

الفيلم من توزيع Four Star Films ومن إخراج تشيجيانغ ليو، المعروف بأسلوبه الروائي المتميز والبصري الرائع، يعد فيلم Hero Kid تجربة سينمائية لا تقتصر فقط على الترفيه بل تحمل أيضًا رسالة قوية عن الحب والتضحية وجوهر البطولة الحقيقي، مما يجعله مناسباً للمشاهدة العائلية وعشاق الرسوم المتحركة على حد سواء.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search