الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

08:20 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

عاجل، تجديد حبس أحمد فتوح 15 يوما في حادث الساحل الشمالي

أحمد فتوح

أحمد فتوح

رحمة عويس

A A

قرر قاضي المعارضات في مطروح تجديد حبس أحمد فتوح لاعب الزمالك ومنتخب مصر، 15 يوما على ذمة التحقيقات، في واقعة الحادث المروري الذي تسبب في مصرع أمين شرطة بطريق الساحل الشمالي.

يأتي قرار اليوم، بعدما أمرت النيابة العامة بحبس أحمد فتوح لاعب الزمالك 4 أيام على ذمة التحقيقات، في اتهامه بدهس أمين شرطة والتسبب في مصرعه، جراء حادث مروري بمطروح.

‏وطالبت النيابة العامة بانتداب فريق من مرور مطروح لمعاينة سيارة أحمد فتوح وكتابة تقرير مفصل عن حالة الفرامل، وعن واقعة الدهس والآثار الموجودة على السيارة من تحطم، وعلاقتها بواقعة الدهس من عدمه، ورفع التقرير المفصل إلى جهات التحقيق.

أحمد فتوح يصدم فرد أمن على طريق الساحل الشمالي

وتوفى أمين الشرطة، على الفور بعد اصطدامه بسيارة فتوح، عقب وقوع الحادث مباشرة، الأمر الذي آثار ذعر العديد من المارة بالطريق السريع، وتسبب في تكدس مروري على الطريق المؤدي للساحل الشمالي.

وسبق أن تحفظت قوات الأمن على ثنائي  الزمالك، أحمد فتوح ومحمد صبحي، بعد حادث دهس أمين شرطة، على الطريق السريع للساحل الشمالي.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search