السبت، 05 أكتوبر 2024

05:26 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تعرف على مباريات الملحق المؤهل لدوري أبطال أوروبا.. وموعد القرعة

كأس دورى أبطال اوروبا

كأس دورى أبطال اوروبا

عبد الرحمن شريف

A A

تستعد القارة الأوروبية هذه الأيام لمعرفة المتأهلين بشكل نهائي لمجموعات دوري أبطال أوروبا في مباريات ملحق التأهل، حيث شهدت مباريات الذهاب جودة، ندية كبيرة بين الفرق وكان الجميع يحارب من أجل التأهل إلى البطولة الأعرق، التي ستنطلق في سبتمبر المقبل.

في السطور التالية يرصد «الجمهور»، أهم مباريات العودة في الملحق، ونذكركم بنتائج مباريات الذهاب.

«جلطة سراي» ضد «مولده»

يستعد ملعب تورك تيليكوم ارينا لاستضافة مباراة العودة بين جلطة سراي ضد مولده النرويجي، وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بتقدم الفريق التركي بـ ثلاثة أهداف مقابل هدفين في مباراة كانت مليئة بالكثير من المتعة، ومن المتوقع ألا تخلو هذه المباراة من الإثارة خاصة وأن أمل التأهل يظل قائم للفريقين لكن بأفضلية نسبية لجلطة سراي الذي يلعب بين جمهوره وفي عقر داره.

«باناثينايكوس» ضد «سبورتينج براجا»

في الأراضي اليونانية يتأهب الجميع لمباراة مرتقبة حيث يدخل سبورتينج براجا ضيفًا ثقيلاً على باناثينايكوس، وانتهت مباراة الذهاب بفوز الفريق البرتغالي بهدفين مقابل هدف، الأمر الذي يترك كل شيء متاح لمباراة العودة مما يعني اننا على أعتاب مباراة مرتقبة لما تحمله من اثارة للرمق الأخير.

«أيك أثينا» ضد «رويال انتويرب»

يحل فريق رويال ضيفًا على أيك اثينا في الأراضي اليونانية في مباراة لن تكون سهلة على الطرفين وكان الفريق البلجيكي قد انتصر في مباراة الذهاب بهدف مقابل لا شيء من أجل استمرار الإثارة حتى الرمق الأخير للصعود إلى دوري أبطال اوروبا.

وقد شهدت البطولة عودة فريق نيوكاسل بعد غياب دام 20 عام عن البطولة الأفضل في كرة القدم.

موعد قرعة دوري أبطال أوروبا والقناة الناقلة

وتقام قرعة البطولة الأعرق، الخميس 31 أغسطس الجاري، في زيوريخ بـ سويسرا في تمام السابعة مساء بتوقيت القاهرة، وتعتبر قناة بي ان سبورت الإخبارية هي الناقل الحصري للقرعة.

يذكر أن ملعب ويمبلي سوف يستضيف نهائي دوري أبطال اوروبا هذا الموسم وهي المرة الثامنة التي يستضيف فيها هذا الملعب النهائي.

search