الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

07:44 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

خالد بيبو يكشف لـ «الجمهور» كواليس صفقة محمد عبد المنعم مع نيس الفرنسي

محمد عبد المنعم

محمد عبد المنعم

سلمى ياسر

A A

كشف خالد بيبو مدير الكرة بالنادي الأهلي، كواليس مفاوضات نيس الفرنسي لضم محمد عبد المنعم مدافع الفريق الأول لكرة القدم خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وكشفت تقارير صحفية فرنسية صباح اليوم الثلاثاء أن نادي نيس الفرنسي توصل لاتفاق مع الأهلي لضم محمد عبد المنعم خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

بيبو لـ «الجمهور»: مفاوضات الأهلي مع نيس مستمرة 

وقال خالد بيبو في تصريحات خاصة لـ «الجمهور»، أن الأهلي لم يحسم موقفه النهائي من رحيل محمد عبد المنعم إلى نادي نيس الفرنسي والمفاوضات مستمرة.

وأوضح بيبو  العرض المالي من الجانب الفرنسي لم ينل موافقة حتى الآن من الأهلي، وأن الأمور مستمرة بين الطرفين وحال الوصول لاتفاق بينهما سيرحل اللاعب.

الصحف الفرنسية تكشف كواليس تعاقد نيس مع محمد عبد المنعم

ووفقًا لما نقله موقع "فوت ميركاتو"، فقد اتفق نيس مع الأهلي على ضم عبد المنعم مقابل 4 ملايين يورو، بالإضافة إلى مليون يورو كإضافات. 

وأشار الموقع إلى أن هناك بعض التفاصيل النهائية التي تفصل عبد المنعم عن توقيع عقد لمدة 4 مواسم مع النادي الفرنسي.

وأضاف التقرير الصادر صباح اليوم أن المفاوضات لا تزال جارية بين نيس والأهلي بشأن انتقال مدافع الأهلي إلى الدوري الفرنسي.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search