السبت، 06 يوليو 2024

03:01 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بعد حفل كفر الشيخ.. أهالي «طرشوخ الليف» ينتظرون حضور هيفاء وهبي

هيفاء وهبي

هيفاء وهبي

محمود الجلفي

تصدرت الفنانة هيفاء وهبي، محركات البحث في مصر بعد حفلها بمحافظة كفر الشيخ، وأصبح من المرجح تواجد حفل لها بأي مكان في مصر، وتزامنا مع مسلسل «بالطو» الذي تم عرضه في الأوف سيزون الماضي على منصة «WATCH IT»، والذي دارت أحداثه بقرية طرشوخ الليف التابعة لمحافظة كفر الشيخ، أصبح من الوارد إقامة حفل لهيفاء وهبي بهذه القرية.

حفل «بلطيم» بكفر الشيخ

وكانت الفنانة هيفاء وهبي، قدمت حفلاً غنائياً في بلطيم التابعة لمحافظة كفر الشيخ، ولاقت ترحيباً كبيراً، وتفاعل من الجمهور بمجرد ظهورها على المسرح، وعبرت عن سعادتها الشديدة بالتواجد هناك، وحفاوة الاستقبال الكبيرة التي وجدتها، وعلى حد قولها «لم تجدها في مكان آخر».

وخلال الحفل وجهت رسالة لحضور الحفل قائلة: «كفر الشيخ حلوة أوي وناسها أحلى، يمكن أنتم من أحلى الجماهير اللي شُفتها، أنا بحبكم أوي وشكرًا لحضوركم، وأنها سعيدة بتواجدها في المدينة السياحية بكفر الشيخ».

حضور الحفل

وشهد الحفل تواجد جماهيري كبير، للذين توافدوا من مراكز ومدن المحافظة، وغنت هيفاء وهبي خلال الحفل الذي استمر لعدة ساعات، «بوس الواوا، تيجي، مابضعفش، بحبك موت مسرعة»، وغيرها من الأغنيات، وبمجرد الانتهاء من الحفل، تزاحم الأهالي حول سيارة هيفاء وهبي، لتوديعها، والتقاط الصور التذكارية معها.

آخر أعمال هيفاء وهبي

يذكر أن الفنانة هيفاء وهبي، طرحت خلال الفترة الماضية، أحدث أعمالها الغنائية التي تحمل عنوان «ما بضعفش»، وذلك عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وهي من كلمات عمرو المصري، وألحان سامر أبو طالب، وتوزيع سليمان دميان، والفيديو كليب من إخراج إيلي فهد.