الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:41 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تراجع أرباح النيل للأدوية 15.7% على أساس سنوي

شركة النيل للأدوية

شركة النيل للأدوية

شيماء حتحوت

A A

كشفت المؤشرات المالية، لشركة النيل للأدوية والصناعات الكيماوية، عن تراجع أرباح الشركة خلال 2023/ 2024 بنسبة 15.7%، على أساس سنوي.

بيان شركة النيل للأدوية والصناعات الكيماوية للبورصة 

وقالت شركة النيل للأدوية والصناعات الكيماوية، في بيان للبورصة المصرية، اليوم الثلاثاء 13 اغسطس الجارى، إنها حققت صافي ربح بلغ 100.52 مليون جنيه خلال الفترة من يوليو حتى نهاية يونيو 2024، مقابل صافي ربح بلغ 119.2  مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام المالي الماضي.

إيرادات شركة النيل للأدوية والصناعات الكيماوية

وزادت إيرادات شركة النيل للأدوية والصناعات الكيماوية، فى العام الماضي إلى 1.143 مليار جنيه، مقابل 1.005 مليار جنيه خلال نفس الفترة من العام المالي السابق له.

أرباح شركة النيل للأدوية والصناعات الكيماوية

وسجلت شركة النيل للأدوية والصناعات الكيماوية، صافي ربح بلغت قيمته 122.38 مليون جنيه خلال الفترة من يوليو حتى نهاية مارس 2024، مقابل صافي ربح بلغ 78.51 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام المالي الماضي.

تأسيس شركة النيل للأدوية والصناعات الكيماوية 

تأسست شركه النيل للادويه والصناعات الكيماويه عام 1962 وهي شركه مساهمه تابعه لقطاع الاعمال العام - شركة النيل هى شركه رائده في صناعه الادويه منذ اكثر من 60 عام لدينا خبره في انتاج المستحضرات الصيدلانيه للسوق المصريه واكثر من 50 عام من الخبره للتصدير لمعظم دول الشرق الأوسط.

أعمال شركة النيل للأدوية والصناعات الكيماوية 

شركة عامة مدرجة في البورصة المصرية منذ فبراير 1995.

 تعمل شركة النيل للأدوية في قطاع المستحضرات الدوائية والتكنولوجيا الحيوية وعلوم الحياة مع التركيز على الأدوية. يقع مقر شركة النيل للأدوية في القاهرة ، مصر ، وقد تم تأسيسها في يناير 1991.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search