الخميس، 19 سبتمبر 2024

09:37 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

استشهاد 4 فلسطينيين في غارات للاحتلال الإسرائيلي على دير البلح

غزة

غزة

أحمد محمود

A A

تواصل قوات الاحتلال شن عدوانها على قطاع غزة منذ 7 أكتوبر الماضي مخلفة عشرات الآلاف من الشهداء والإصابات، وسط إدانات عالمية للمجازر، حيث استشهد صباح اليوم الثلاثاء، أربعة فلسطينيين بينهم طفلان، في قصف لقوات الاحتلال الإسرائيلي، على دير البلح وسط قطاع غزة.

وأكدت وكالة الأنباء الفلسطينية الرسمية، أن قوات الاحتلال قصفت أبراج القسطل شرق مدينة دير البلح، ما أسفر عن استشهاد أربعة مواطنين وإصابة آخرين بجروح، حيث تواصل قوات الاحتلال الإسرائيلي، عدوانها على قطاع غزة برا وبحرا وجوا منذ السابع من  أكتوبر 2023، ما أسفر عن استشهاد 39,897 مواطنا وإصابة 92,152 آخرين، فيما لا يزال آلاف الضحايا تحت الركام وفي الطرقات ولا تستطيع طواقم الإسعاف والدفاع المدني الوصول إليهم.

 استمرار مجازر الاحتلال في غزة

من جانبه أكد رئيس المجلس الوطني الفلسطيني روحي فتوح أن استمرار مجازر الاحتلال الإسرائيلي في قطاع غزة، هو إصرار على تصعيد وتيرة حرب الإبادة والمجازر الجماعية.

وأوضح رئيس المجلس الوطني الفلسطيني في بيان له، أن الاحتلال لا يضع أي اعتبار أو وزن للقانون الدولي أو الإنساني أو الأخلاقي، أو الاتفاقيات والمعاهدات الدولية، مؤكدا أن سياسة الحكومة الإسرائيلية اليمينية المتطرفة ستدخل المنطقة في صراع مرير ودوامة من العنف.

وقبلها شهد فجر اليوم الثلاثاء، استشهاد عدد من الفلسطينيين وأصيب آخرون، في غارات شنتها طائرات الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة، حيث أكدت وسائل إعلام فلسطينية، استشهاد فلسطينيا وإصابة آخرين في قصف طائرات الاحتلال منزلا لعائلة درويش في مخيم المغازي وسط القطاع.

واستشهد ايضا فلسطينيا وابنه، وأصيب آخرون في قصف طائرات الاحتلال منزلا لعائلة السيد في "بلوك 9" داخل مخيم البريج وسط القطاع، كما قصفت طائرات الاحتلال منزلا لعائلة أبو علوان في حي الشيخ رضوان بمدينة غزة، ما أسفر عن استشهاد وإصابة عدد من المواطنين.

واستشهد فلسطينيان وأصيب آخرون في غارة شنتها طائرات الاحتلال على بلدة القرارة شمال شرق خان يونس جنوب القطاع. ونسفت قوات الاحتلال مربعات سكنية غرب مدينة رفح جنوب القطاع، ومساء أمس استشهد عشرة فلسطينيين، وأصيب آخرون، في قصف طائرات الاحتلال منزلا في بلدة عبسان الكبيرة شرق خان يونس.

موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search