الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:12 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الهلال يتحدى الأهلي لكسر عقدة 14 عاما في السوبر السعودي

 الهلال والأهلي

الهلال والأهلي

رحمة عويس

A A

يشهد الوطن العربي، وتحديدًا المملكة العربية السعودية، موعدًا كرويًا مثيرًا اليوم الثلاثاء، حيث بدأ العد التنازلي على انطلاق "كلاسيكو المملكة" بين نادي أهلي جدة ونظيره الهلال، في الدور النصف نهائي من بطولة كأس السوبر السعودي لعام 2024.

موعد مباراة الهلال والأهلي في كأس السوبر السعودي

سيشهد ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية في أبها، المواجهة المرتقبة بين الفريقين اليوم الثلاثاء في تمام الساعة 7:15 مساءً بتوقيت القاهرة والسعودية. 

الأهلي يعمّق جراح الهلال

ويأتي هذا اللقاء بعد موسم كروي حافل بالأحداث والإنجازات لكلا الفريقين فالأهلي السعودي، بطل كأس خادم الحرمين الشريفين وصاحب المركز الثالث في دوري روشن للمحترفين، لديه السيطرة على مواجهاته الأخيرة مع الهلال خلال شهر أغسطس الجاري، بواقع 3 انتصارات مقابل هزيمة وحيد وتعادل.

في المقابل، يدخل الهلال هذه المواجهة المرتقبة بأفضلية نفسية، حيث يسعى إلى تحقيق فوزه الرابع على التوالي أمام "الراقي"، وذلك للمرة الأولى منذ 14 عامًا.

ويُعد هذا اللقاء فرصة ذهبية للهلال لإحراز لقب كأس السوبر للمرة الخامسة في تاريخه، بعد أعوام 2015 و2018 و2021 و2023. 

بينما الأهلي يسعى لإضافة لقبه الثاني في البطولة بعد فوزه عام 2016 على حساب الهلال بركلات الترجيح.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والأهلي في كأس السوبر السعودي 2024

وتنقل مباراة نصف نهائي كأس السوبر السعودي 2024 بين الهلال والأهلي عبر شبكة قنوات السعودية الرياضية SSC SPORTS، وذلك بتعليق فهد العتيبي وحاتم بطيشه.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search