الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:43 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

كولر يرفض طلب وسام أبو علي بسبب لقب هداف الدوري

وسام أبو علي

وسام أبو علي

محمد الصو

A A

رفض السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، طلب الفلسطيني وسام أبو علي مهاجم الفريق، بسبب تهديد لقب هداف الدوري الذي ينافس عليه مع الكونفولي فيستون ماييلي مهاجم بيراميدز هذا الموسم.

وأكد مصدر داخل النادي الأهلي، أن أبو علي طلب قطع إجازته والمشاركة في مباراة مودرن سبورت الأخيرة بالدوري، حال أحرز ماييلي أهدافًا في مباراة الداخلية الأخيرة لفريقه، حيث يملك 17 هدفًا خلف المهاجم الفلسطيني صاحب الـ18 هدفًا.

وسام أبو علي يطلب قطع إجازته للحفاظ على لقب الهداف

من ناحية أخرى يختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي اليوم الثلاثاء استعداداته لمواجهة نظيره إنبي غدا ضمن منافسات مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الجاري.

ويحل النادي الأهلي ضيفاً على نظيره إنبي في المباراة التي تقام بينهما ضمن لقاءات الجولة الـ 33 من بطولة الدوري المصري الممتاز نسخة 2023/2024.

الأهلي يختتم تدريباته لمواجهة إنبي

يجتمع سامي قمصان المدرب المساعد لمارسيل كولر مع لاعبي الأهلي من أجل خوض المران الجماعي في ختام الاستعدادات لمواجهة إنبي بالدوري المصري.

وأدى لاعبو الفريق الذين شاركوا أمس الأول في مباراة زد، تدريبات استشفائية، فيما استكمل اللاعبون الشباب تدريباتهم على ملعب التتش.

موعد مباراة الأهلي وإنبي في الدوري المصري

يحل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ضيفًا على نظيره إنبي، على ستاد بتروسبورت، مساء غد الأربعاء الموافق 14 من شهر أغسطس الجاري.

وتنطلق المباراة التي تجمع بين الأهلي وإنبي في تمام الساعة التاسعة مساء غداً الأربعاء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

وتعد قناة أون تايم سبورتس، هي القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وإنبي القادمة في بطولة الدوري المصري الممتاز، باعتبارها الناقل الرسمي والحصري لنقل مباريات دوري نايل.

تابع وقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search