الخميس، 19 سبتمبر 2024

10:31 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

وزير الشباب والرياضة ينعى لاعبة منتخب السويس لكرة القدم النسائية

شهد مصطفى

شهد مصطفى

سلمى ياسر

A A

تقدم الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، بخالص التعازي في وفاة لاعبة منتخب السويس لكرة القدم النسائية شهد مصطفى، التي وافتها المنية إثر حادث سير.

وزير الشباب والرياضة ينعى لاعبة منتخب السويس

وتوفيت شهد مصطفى لاعبة فريق كرة القدم النسائية لنادي منتخب السويس، في حادث سير مروع أمام نادي إنبي بالقاهرة، في حادث دهس من قبل سيارة مسرعة أثناء سيرها على طريق السويس القاهرة.

وقع الحادث بينما كانت شهد مصطفى في طريقها إلى نادي إنبي، في أول يوم لانضمامها إلى الفريق، وفور تلقي الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة بلاغًا بالحادث، توجهت فرق الأمن إلى مكان الحادث لاتخاذ الإجراءات اللازمة.

وتبين أن سيارة تقودها سيدة دهستها في أثناء عبورها الطريق، وألقي القبض على المتهمة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيقات التي أمرت بحبس المتهمة على ذمة التحقيقات واجراء تحليل مخدرات لها بالإضافة إلى طلب تحريات المباحث حول ملابسات وظروف الواقعة وانتداب الطب الشرعي لبيان أسباب وفاة المجنى عليها والتصريح بالدفن بعد الانتهاء.

وتحفظت جهات التحقيق على السيدة المتهمة بدهس اللاعبة وإصابة زميلتها بسملة عمرو، والتي كانت في طريقها أيضًا للانضمام إلى فريق كرة القدم النسائية بنادي إنبي، حيث أصيبت بكسور وجروح جراء الحادث.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search