الخميس، 19 سبتمبر 2024

10:31 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

لقاء ترامب وإيلون ماسك، جلسة بنكهة انتقاد سياسات هاريس وبايدن ودعم لا نهائي

دونالد ترامب وإيلون ماسك

دونالد ترامب وإيلون ماسك

أيمن عبدالمنعم

A A

أجرى الملياردير العالمي إيلون ماسك لقاءً وديًا مع المرشح للانتخابات الأمريكية عن الحزب الجمهوري دونالد ترامب، عبر منصة التواصل الاجتماعي إكس، الذي تأخر نحو 40 دقيقة بسبب "عطل فني" في المنصة.

خلال اللقاء، أشاد كل من دونالد ترامب وإيلون ماسك بعلاقتهما وببعضهما البعض، حيث قال ماسك، إنه يعتقد أن الولايات المتحدة الأمريكية باتت عند مفترق الطرق، وأن الحاجة باتت ملحة لاتخاذ مسار صحيح، وأعتقد أن ترامب هو المسار الصحيح.

ورد الرئيس الأمريكي ترامب على الإشادة من الملياردير الشهير قائلًا، إن تأييد ماسك يعني الكثير، مضيفًا، أن كل التأييدات تعني الكثير بالنسبة لي كدونالد ترامب، لكن تأييدك بالتحديد يعني لي الكثير.

تفاصيل النجاة من محاولة الاغتيال

وخلال اللقاء، تحدث الرئيس الأمريكي دونالد ترامب عن محاولة اغتياله، وكيف نجا منها خلال تجمعه الانتخابي في مقاطعة بتلر بولاية بنسلفانيا الأمريكية، وتحدث عن الكيفية التي تمكنت من خلالها الشرطة المحلية رصد مطلق النار، ورد فعل الخدمة السرية عقب عملية إطلاق النار.

مهاجمة السياسات الديمقراطية

وكعادة الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، أخذ ترامب يخاطب سياسات الحزب الديمقراطي وبالتحديد سياسات بايدن تجاه العديد من القضايا، حيث اعتبر المهاجرين غير الشرعيين بمثابة خطر على الولايات المتحدة الأمريكية، وتفاخر بصداقته بكافة الزعماء الذين قطعوا علاقاتهم بالولايات المتحدة الأمريكية خلال فترة بايدن، مثل زعيم كوريا الشمالية كيم جونج أون، والرئيس الروسي فلاديمير بوتين.

وذكرت شبكة إن بي آر الأمريكية، أنه خلال اللقاء أبدى كلا الطرفين اتفاقهما نحو العديد من القضايا خاصة، فيما يخص الانتقادات التي وجهت من قبل ترامب إلى بايدن وكامالا هاريس، والأسباب الجذرية للتضخم والحالة البيئية والمناخية للولايات المتحدة الأمريكية.

وحسبما ذكرت شبكة إيه بي سي الأمريكية، فإن الرئيس الأمريكي ترامب استمر في انتقاد كامالا هاريس بشدة، دون أن يلتفت إلى أن الحزب الجمهوري رفض تمرير مشروع القرار الخاص بالهجرة الذي كان يأمل ترامب تشريعه.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search