الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:56 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بطلة سلسلة Stranger Things: لم أتوقع حب الجماهير لشخصيتي في العمل

مسلسل Stranger Things

مسلسل Stranger Things

مصطفى شلي

A A

أعربت النجمة سادي سينك، عن عدم وجود أي فكرة لديها عن اهتمام المشاهدين بشخصية ماكس مايفيلد، التى قدمتها في مسلسل Stranger Things على منصة نيتفلكس.

الكشف عن موعد عرض الموسم الرابع من مسلسل

في إحدى المقابلات الصحفية مع Variety، تحدثت النجمة الشابة سادي سينك عن دهشتها من مدى صدى تصويرها للشخصية لدى متابعين السلسلة: «لم أكن أعتقد حقًا أن الناس سيهتمون كثيرًا برحلتي في مسلسل Stranger Things».

مسلسل Stranger Things.. موعد الطرح ومفاجأة لم يتوقعها الجمهور

وأوضحت سينك أنها لا تمتلك تطبيقات تواصل على هاتفها، وليس لديها أي حساب على مواقع التواصل الاجتماعي؛ لذا كان على إخوتها أن يكشفوا لها حب المتابعين لها ولماكس على تيك توك.

مسلسل «Stranger Things»

لعبت سينك الشخصية منذ الموسم الثاني من المسلسل، وأصبحت شخصية مركزية في الموسم الرابع عندما تعرضت للهجوم وتركت عمياء ودخلت في غيبوبة.

الموسم الخامس والأخير من المسلسل الشهير «stranger things» هو عباره عن تكملة أحداث نهاية الموسم الرابع المشوقة والمثيرة، وتم الإعلان أن عدد حلقات الموسم الخامس والأخير، والتأكيد رسميًا بوجود موسم خامس 2022 فبراير 17، من المتوقع صدوره في أوائل عام 2025.

اسماء شخصيات سترينجر ثينقز ” Stranger Things “ - مقالة عربية

 

قصة مسلسل «Stranger Things»


بعد الإعلان عن تواريخ إصدار الموسم الرابع، ذكر الأخوة دوفر أن أشياء غريبة حصل على الموسم الخامس والأخير، في 19 مايو 2022، كشف الأخوة دوفر أن الموسم الرابع يلمح إلى بعض الأحداث الكبيرة التي ستحدث في هذا الموسم. وكشفوا أيضًا عن عدم وجود قفزة زمنية بين الفصول لأنها مرتبطة ببعضها البعض. بالإضافة إلى ذلك قد تم التعاقد مع نادي أتليتكو مدريد لرعاية الموسم الخامس ،وعلى عكس المواسم السابقة حيث كان الأخوة دوفر يحاولون إنهاء البرامج النصية أثناء تصوير الحلقات، بسبب الوباء، كان لديهم فترة توقف لمدة ستة أشهر حيث استخدموا الوقت لكتابة كل حلقة في الموسم 4، وقد حددوا أيضًا الموسم الخامس بأكمله.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search