الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:13 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«خارجية النواب»: العفو الرئاسي عن 605 نزلاء ترسيخ لدعائم الجمهورية الجديدة

النائبة هناء أنيس رزق الله

النائبة هناء أنيس رزق الله

محمد النجار

A A

علقت النائبة هناء أنيس رزق الله، عضو لجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب، وعضو أمانة المرأة المركزية بحزب الشعب الجمهوري، علي قرار الإفراج والعفو عن 605 من النزلاء المحكوم عليهم من كبار السن ذوي الحالات الصحية المتراجعة، وذلك تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية.

الإفراج عن النزلاء من كبار السن 

وأثنت النائبة هناء أنيس رزق الله، علي قرار الإفراج والعفو عن 605 من النزلاء المحكوم عليهم من كبار السن ذوي الحالات الصحية المتراجعة، وذلك تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية.

وشددت عضو لجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب، في بيان لها ، علي أن قرار الإفراج والعفو عن 605 من النزلاء المحكوم عليهم من كبار السن ذوي الحالات الصحية المتراجعة، على أن القيادة السياسية في صر تولى اهتماما كبيرا بملف حقوق الإنسان، وذلك من خلال اطلاق الدولة للاستراتيجية الوطنية لحقوق الإنسان.

اهتمام الدولة بملف حقوق الإنسان في مصر 

وأشارت أن اهتمام الدولة بملف حقوق الإنسان في مصر يعمل علي تعزيز حقوق الإنسان وحماية الحريات العامة في كل وقت.

وأضافت عضو أمانة المرأة المركزية بحزب الشعب الجمهوري، أن القيادة السياسية في مصر منذ سنوات طويلة لديها كل الحرص الشديد علي حماية حقوق الإنسان في كافة النواحي، مردفه الي أن القيادة السياسية حرصت الفترة الماضية على وضع رؤية قوية لتحسسين أوضاع النزلاء والسجون بما يتماشى مع حقوق الإنسان في مصر، بالإضافة الي أن الدولة وضعت استراتيجية لإعادة دمج المحكوم عليهم في المجتمع مرة أخري عقب قضاء المدة المحددة لهم، وذلك تطبيقاً لأهداف الجمهورية الجديدة.

وأكدت أن القيادة السياسية تستمر في الإفراج عن النزلاء المحكوم عليهم ومن كبار السن ذوي الحالات الصحية المتراجعة، تنفيذا لتوصيات الحوار الوطني لتحسين المناخ في الشارع المصري.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search