الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:48 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«Escape Plan 2»، ترشيحات أفلام السهرة مع «الجمهور»

فيلم «Escape Plan 2»

فيلم «Escape Plan 2»

مصطفى شلي

A A

أفلام السهرة، يتشوق العديد من الجماهير العاشقة للأفلام السينمائية الجيدة التي تناسب السهرات السينمائية للعائلة، حيث يترقب المشاهد عرض أكثر الأعمال تشويق في نفس الموعد كل ليلة، ولا سيما أعمال لنجوم كبيرة في سينما هوليوود.

Escape Plan 2: Hades Review: Stallone and Bautista Are in Movie Hell

ويرشح موقع «الجمهور» لكم سهرة مليئة بالمغامرات والتشويق مع فيلم «Escape Plan 2»، العمل من بطولة أحد أهم نجوم الأكشن في العالم، وهو الفنان العالمي سيلفستر ستالوني، ويظهر معه في ذلك العمل المصارع ديف باتسيتا، الذي قد إتجه إلى مجال التمثيل بعد تاريخ كبير مشرف لبطل ورياضي في لعبة المصارعة الحرة«WWE»، ويأتي في ذهن المشاهد بمجرد روئية بوستر العمل بانه على موعد مع جرعة كبيرة من الأكشن والتشويق.

Escape Plan 2: Hades - Crítica do filme

قصة فيلم «Escape Plan 2»

العمل يعتبر تكمله للجزء الأول بعد النجاح الكبير الذي حققهوا حيث تم عرضه 2013، وكان من بطولة الفنان العالمي سيلفستر ستالوني، وأرنولد شوارزنيجر، وقد وصل إرادات العمل إلى 122,926,988 دولار، مع العلم بأن مزانية العمل لا تتعدى الـ 50 مليون دولار.

Escape Plan 2: Hades (2018)

بعد مهمته السابقة، يعود الخبير الأمني راي برسلين(سيلفستر ستالوني) ليكون فريقًا المتخصصين في فنون الهروب من أعتى السجون، وعندما يتعرض أحد رجاله و أكثرهم كفاءة شو رين للاختطاف والاختفاء داخل أكثر سجن بنى على الإطلاق، حيث يدار بأجهزة الحاسوب بالكامل ويتغير بناءه على الدوام، يحاول راي تعقبه بمساعدة عدد من أصدقائه السابقين.

Watch Escape Plan 2: Hades | Netflix

أبطال فيلم «Escape Plan 2»

العمل من بطولة الفنان سيلفستر ستالوني، وديف باتيستا، وجايمي كينج، وويز شاثام، وجيسي ميتكالف، وفيفتي سينت، وفيفتي سينت، وليديا هال، وزياومينج هوانج، وتيتوس وليفر، وكورتيس جاكسون، الفليم من تأليف مايلز تشابمان، ومن إخراج ستيفن سي ميلر.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search