الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:03 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أمير هشام: أوباما يقترب من الانضمام لـ بيراميدز

يوسف أوباما

يوسف أوباما

أحمد كامل

A A

أكد الإعلامي أمير هشام، على أن يوسف أوباما، لاعب الزمالك، لم يوافق على عرض فريقه للتجديد مقابل 5 ملايين جنيه بعكس عقده الحالي.

وقال هشام خلال برنامجه "+90" المذاع على قناة النهار: «أوباما مستاء من إدارة نادي الزمالك بسبب عدم التحدث معه للتجديد إلا في المرحلة الأخيرة».

وأضاف أمير هشام: «نسب فرص بقاء أوباما في الزمالك ضعيفة للغاية، خاصةً أن اللاعب لديه عرض من بيراميدز وبراتب مغري».

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للقاء طلائع الجيش يوم الأربعاء المقبل في إطار مباريات الجولة الثالثة والثلاثين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

ومنح الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز راحة لكل من، عمر جابر، وحمزة المثلوثي، ومصطفى شلبي، وسيف الدين الجزيري، وناصر ماهر، و حسام عبد المجيد، ومحمد شحاتة، وزياد كمال، وأحمد مصطفى زيزو، من التدريبات.

ويلتقي الزمالك مع نظيره طلائع الجيش يوم الأربعاء القادم، وذلك في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً على أرضية استاد القاهرة الدولي.

القناة الناقلة لمباراة الزمالك وطلائع الجيش في الدوري

تنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الزمالك وطلائع الجيش مباشرة، وسيتخلل البث استوديو تحليلي يضم مجموعة من أبرز نجوم كرة القدم المصرية لتقديم تحليل مفصل للمباراة.

تاريخ مواجهات الزمالك وطلائع الجيش

وقبل المواجهة المرتقبة بين الزمالك وطلائع الجيش، التقى الفريقان من قبل فى 37 مباراة، فاز الأبيض في 22 مباراة، بينما حقق الطلائع 8 انتصارات، وانتهت 7 مواجهات بينهما بالتعادل، وسجل لاعبو الزمالك 72 هدفا، وتلقت شباكهم 36 هدفا.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

تنسيق الكليات والجامعات والمعاهد 2024-2025 موقع الجمهور، يقدم موقعنا الإخباري خدمة لكل أولياء الأمور وطلاب شهادة الصف الثالث الثانوي العام، حصريا لينك التظلمات الثانوية العامة، بالإضافة لامتحانات الدور الثاني للشهادة، ونرصد لكم تنسيق الكليات والجامعات والمعاهد لعام 2024، بالإضافة لاختبارات القدرات وكيفية التقديم عقب الإعلان عن النتائج.

search