الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:54 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

النجمة جيمى لى كيرتس تطالب بارتداء الموظفين في التصوير شارة بأسمائهم

جيمي لي كيرتس

جيمي لي كيرتس

مصطفى شلي

A A

أعربت النجمة العالمية جيمي لي كيرتس، عن رغبتها في ارتداء جميع أفراد طاقم أي عمل في أي مكان تصوير أسمائهم أثناء تصوير أفلامها، وكشفت كيرتس عن هذا الأمر عندما ظهرت في حلقة حديثة من برنامج SiriusXM podcast Gold Minds، الذي يستضيفه النجم العالمى كيفن هارت.

جيمي لي كيرتس تقتنص أوسكار أفضل ممثلة مساعدة | القاهرة الاخبارية

تحدث الممثلة العالمية جيمى لى كيرتس، خلال المقابلة عن كيفية محاولتها تنفيذ ممارسة غير شائعة نسبيًا في الأعمال التي تعمل عليها، وهي ارتداء علامات الأسماء، وأوضحت أن ذلك كان على أمل جعل البيئة أكثر عدلاً للموظفين، والسماح لها بالإشارة إلى الأشخاص بأسمائهم.

Gold Minds With Kevin Hart Podcast: Jamie Lee Curtis | Full Episode

كيرتس: في موقع التصوير الجميع يعرفون أسماءنا، ونحن لا نعرف أسمائهم

وقالت كيرتس: «هناك أمر غير متساوٍ بشأن موقفنا في موقع التصوير الجميع يعرفون أسماءنا ونحن لا نعرف أسمائهم، وهذا شيء غير منصف بالنسبة لي في ذلك».

وتابعت كيرتس: «في موقع التصوير إذا كنا جميعًا نعمل معًا، فسنرتدي جميعًا علامات الأسماء حتى نتمكن عندما نأتي، من قول صباح الخير واسم الشخص الذى يقف أمامى، دون تفكير لأنني عرفت الاسم لأنه مكتوب على الشارة».

واختتمت كيرتس حديثها: «أريد فقط أن أكون عادلة لأنه أمر مهم».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search