الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:32 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد ضغط زملكاوي.. أنباء عن استقالة «البناني» عن إدارة النادي

عماد البناني

عماد البناني

محمد العزب

A A

تداولت أنباء داخل نادي الزمالك، عن عزم عماد البناني الرئيس التنفيذي للنادي بالتقدم باستقالته، عقب الضغوط التي تعرض لها خلال الفترة الماضية، واعتراض الجمعية العمومية على تعيينه.
ومساء اليوم، تجمع عدد من أعضاء نادي الزمالك في النادي وأطلقوا الهتافات ضد البناني الرئيس التنفيذي للنادي، اعتراضاً على تعيينه بدلاً من اللواء حسن موسى.

استقالة أم بقاء؟

وعلى الرغم من أنباء استقالة البناني، إلا أن الإعلامي أحمد موسى، أكد استمرار المدير التنفيذي لنادي الزمالك في مهام عمله لحين إجراء الانتخابات.

وأضاف عبر برنامجه «على مسئوليتي» المذاع على فضائية صدى البلد، إنه سيجرى فتح باب الترشح لانتخابات النادي يوم 4 سبتمبر المقبل، وتسليم النادي لمجلس إدارة منتخب يوم 20 أكتوبر المقبل.

ومن جانبنا، قالت مصادر خاصة لـ«الجمهور» إن البناني رفض تقديم استقالته والرحيل خاصة وأنه مكلف برئاسة النادي من وزير الشباب والرياضة، في ظل ظروف عصيبة يمر بها النادي.

وقفة احتجاجية ومطالبة بالرحيل

وأطلق الأعضاء هتافات مثل «الأهلاوي أهوه»، و«ارحل..ارحل»، تعبيراً عن غضبهم من تعيينه كمدير تنفيذي وقائم بأعمال رئيس النادي.

وطالب عدد من أعضاء الجمعية العمومية ضرورة استبعاد عماد البناني، حيث إن تواجد شخص يشجع الغريم التقليدي (الأهلي) لإدارة النادي يمثل إهانه لتاريخ ورموز الأبيض، مع ضرورة ترشيح عدد لا بأس به من رموز النادي، بحسب أعضاء النادي المحتجين في مقره.

وكان من بين المطالب لأعضاء الزمالك في وقفتهم الاحتجاجية، تشكيل لجنة لتنقية العضويات مع ترشيح 4 أسماء من أعضاء الجمعية العمومية للمشاركة في أعمال اللجنة، لتفعيل مبدأ الشفافية مع الموافقة على ما تم التوصل إليه من تنقية الكشوف وإعلانه في الموقع الرسمي للنادي، وأيضا على قناة النادي.

كما طالبوا بضرورة الإعلان عن الموقف المالي الرسمي للنادي بكل شفافية في الموقع الرسمي للنادي وقناته أيضًا، مع تحويل أي متسبب في إهدار المال العام لنيابة الأموال أن وجدت أي مخالفات مالية.

search