الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:35 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تأكيدا لـ«الجمهور».. أحمد موسى يعلن تمسك البناني برئاسة نادي الزمالك

أحمد موسى

أحمد موسى

محمد العزب

A A

أكد الإعلامي أحمد موسى أن عماد البناني المدير التنفيذي لنادي الزمالك مستمرًا في مهام عمله لحين إجراء الانتخابات.

وأضاف عبر برنامجه «على مسئوليتي» المذاع على فضائية صدى البلد، إنه سيجرى فتح باب الترشح لانتخابات النادي يوم 4 سبتمبر المقبل، وتسليم النادي لمجلس إدارة منتخب يوم 20 أكتوبر المقبل.

«رفض الاعتذار».. واعتراض أعضاء النادي

وكان موقع «الجمهور» قد تواصل مع مصادر عدة داخل نادي الزمالك أكدت أن البناني رفض تقديم اعتذاره إلى وزير الشباب والرياضة عن استكمال المهمة، مشيراً إلى أنه جاء بتكليف في وقت صعب وأنه يقدر بشكل كبير غضب بعض الجماهير، وأعضاء الجمعية العمومية كذلك بسبب الأوضاع التي يمر بها النادي.

" rel="nofollow" target="_blank" >http://

ونشر عدد من أعضاء نادي الزمالك مطالب عدة، خلال الوقفة الاحتجاجية المقامة الآن داخل مقر النادي في ميت عقبة؛ بسبب تعيين عماد البناني خلفاً للواء حسن موسى الرئيس التنفيذي السابق، بناء على قرار من وزير الشباب والرياضة.

وجاءت المطالب والتي كان عددها 8 كالآتي:

1- ضرورة استبعاد عماد البناني، حيث إن تواجد شخص يشجع الغريم التقليدي (الأهلي) لإدارة النادي يمثل إهانه لتاريخ ورموز الأبيض، مع ضرورة ترشيح عدد لا بأس به من رموز النادي، بحسب أعضاء النادي المحتجين في مقره.

2- تشكيل لجنة لتنقية العضويات مع ترشيح 4 أسماء من أعضاء الجمعية العمومية للمشاركة في أعمال اللجنة، لتفعيل مبدأ الشفافية مع الموافقه على ما تم التوصل إليه من تنقية الكشوف وإعلانه في الموقع الرسمي للنادي، وأيضا على قناة النادي.

3- ضرورة الإعلان عن الموقف المالي الرسمي للنادي بكل شفافية في الموقع الرسمي للنادي وقناته أيضًا، مع تحويل أي متسبب في إهدار المال العام لنيابة الأموال أن وجدت أي مخالفات مالية

4- إزالة اللافتات الخاصة بمرتضى منصور الرئيس المعزول مع طرح مكانها الخالي للإيجار.

5- تجميد وإبعاد كل أتباع المجلس السابق عن العمل بالنادي، مع تقديم بلاغ للكشف عن حساباتهم الشخصية وما تريحوه من النادي طوال فترة عملهم.

6- تطهير الموقع الرسمي للنادي وتعيين أحد أبناء النادي من الصحفيين الموثق بهم.

7- وضع لجنة لمتابعة برامج القناة لوضعها على الطريق الصحيح.

8- تشكيل لجنة لإدارة الأنشطة الرياضية بالنادي لحين إجراء الانتخابات.

search