الخميس، 19 سبتمبر 2024

10:02 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

والد يوسف أبو غنام الثاني علمي رياضة: كان لدينا شك في النتيجة قبل التعديل

تنسيق الجامعات- أرشيفية

تنسيق الجامعات- أرشيفية

أحمد عجاج

A A

عبر والد الطالب يوسف أبو غنام محمد أبو زيد عبود، الذي قفز بنتيجته من السادس مكرر إلي الثاني مكرر بشعبة علمي رياضة بعد قرار وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بتعديل نتيجة الثانوية العامة وإضافة درجتين لبعض الطلاب في مادة الفيزياء، عن فرحته بما حدث.

وتابع: علمنا بتعديل النتيجة اليوم أثناء زيارة عدد من الجامعات الخاصة التي تقدمت بمنح لنجلة للالتحاق بكلية الهندسة بها، مشيراً إلي أنهم مازالوا يفاضلون بين كليات الهندسة المختلفة سواء كانت الخاصة أو الحكومية ولم يستقروا حتى الآن علي اختيار الأنسب.

وأضاف والد يوسف، عقب زهور نتيجة الثانوية العامة الأسبوع الماضي وإعلان درجات المواد، وظهور نجله ضمن أسماء الأوائل وترتيبه على مستوي الجمهورية، لم يهتم بالبحث عن إعادة تصحيح ورقة امتحان الفيزياء.

ولفت إلي أنه كان هناك شكوك حول درجات نجلة في الفيزياء، قائلاً "قولت الحمد لله أنه من الأوائل"، رغم أن ولده كان يعلم أنه لن ينقص سوي نصف درجة فقط لأنه كان على يقين من صحة إجابته مشيراً إلي أنه حصل على نتيجة 59.5 في مادة الفيزياء بعد التعديل.

من جانبه قال يوسف إنه سعيد بما حدث، مؤكدا أن قراره وحلمه بدخول كلية الهندسة لن يتغير بتعديل النتيجة، مشيراً إلي أنه لن يتلقى أي اتصال رسمي من الوزارة يفيد بتعديل نتيجته.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search