الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:31 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

وزير الرياضة يستقبل أحمد الجندي وسارة سمير بالورود في مطار القاهرة

وزير الشباب والرياضة

وزير الشباب والرياضة

محمود عبدالرحيم - تصوير رحمة عبدالعزيز

A A

استقبل الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، الثنائي أحمد الجندي، الحاصل على الميدالية الذهبية، وسارة سمير، صاحبة الميدالية الفضية، بالورود في مطار القاهرة.

جاء ذلك بعد تحقيقهما إنجازات بارزة في الأولمبياد، حيث نال الجندي الذهبية وسارة سمير الفضية، في احتفالية تُعبر عن الفخر والاعتزاز بما حققوه من إنجازات رياضية.

استقبال أبطال أولمبياد باريس أحمد الجندي وسارة سمير

وصلت البعثة المصرية إلى مطار القاهرة بعد مشاركتها المميزة في أولمبياد باريس، كان في استقبالها حفل حاشد شهد حضور عدد كبير من الصحفيين والمصورين، بالإضافة إلى وفد من وزارة الشباب والرياضة وحشد من الجماهير المصرية.

تقدمت البعثة كل من أحمد الجندي، الذي أحرز الميدالية الذهبية، وسارة سمير، التي حصلت على الميدالية الفضية، في أجواء احتفالية مفعمة بالزمر والرقص.

وخصصت وزارة الشباب والرياضة أتوبيسين مكشوفين مزينين باسم وصورة أحمد الجندي وسارة سمير لنقل الأبطال في موكب احتفالي، الذي انطلق من المطار مرورا بالقلعة ومتحف الحضارات، وصولًا إلى المركز الأوليمبي بالمعادي.

ويُنتظر أن يُعقد مؤتمر صحفي في المركز الأوليمبي لتكريم الأبطال وتسليط الضوء على إنجازاتهم البارزة في الأولمبياد.

أحمد الجندي يحرز ذهبية أولمبياد باريس في الخماسي الحديث

واصل أحمد الجندي تألقه وحصل على الذهبية في أولمبياد باريس 2024 بعد تحقيقه المركز الأول برصيد 1555 نقطة، مسجلًا رقمًا قياسيًا عالميًا، بعد فضية أولمبياد طوكيو 2020.

وحصل أحمد الجندي، بطل الخماسي الحديث، على مكافأة الفوز قدرها 5 ملايين جنيه للميدالية الذهبية بعد قرار تعديل قيمة المكافأة، بخلاف صرف مكافأة فورية لكل فائز ألف يورو وساعة يد قيمة.

سارة سمير تحصد فضية رفع الأثقال في أولمبياد باريس

كما حصلت سارة سمير، الحاصلة على برونزية ريو دي جانيرو 2016، على الميدالية الفضية في رفع الأثقال بوزن -81 كجم في أولمبياد باريس 2024، بعد رفعها 117 كجم في الخطف و151 كجم في النتر، و268 كجم في المجموع.

وفي منافسات رفع الأثقال، نالت البطلة سارة سمير مكافأة مالية قدرها 4 ملايين جنيه، بعدما توجت بالميدالية الفضية في وزن 81 كجم بمجموع أوزان 268 كجم، ويعد هذا الإنجاز البارز لسارة سمير يُكافئ بحوالي 1,968,000 جنيه مصري.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search