الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:08 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

وكيل «بن شرقي» يزف بشرى سارة لجماهير الأهلي

أشرف بن شرقي

أشرف بن شرقي

إسلام عبدالجليل - محمود عبدالرحيم

A A

كشف رشيد بن شرقي وكيل اعمال النجم المغربي أشرف بن شرقي لاعب الوحدة الاماراتي السابق عن موقف اللاعب من الانضمام للأهلي.

وقال رشيد في تصريحات لـ “الجمهور” إن انتقال اللاعب وارد في الأيام المقبلة, وأن هناك استفسارات حدثت من قبل مسؤولي الأهلي.

تقارير تكشف اقتراب بن شرقي من الأهلي

كشفت تقارير صحفية، أن النادي الأهلي المصري بدأ مفاوضات جادة مع النجم المغربي أشرف بن شرقي، بهدف التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

أفادت التقارير بأن هناك اهتمامًا كبيرًا من قِبَل الأهلي والزمالك بضم بن شرقي، الذي من المتوقع عودته إلى الدوري المصري هذا الصيف بعد رحيله عن نادي الريان القطري.

قال الصحفي الفرنسي الموثوق سانتي أونا عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إكس”، إن النادي الأهلي المصري يضغط كثيرًا للتعاقد مع أشرف بن شرقي، الجناح الأيسر المغربي.

وأضاف الصحفي الفرنسي الموثوق، أن الاتصالات مستمرة بين الطرفين من أجل حسم الصفقة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية قبل انطلاق الموسم الكروي الجديد.

من هو أشرف بن شرقي؟

أشرف بن شرقي هو لاعب كرة قدم مغربي موهوب، وُلد في 24 سبتمبر 1994 في مدينة تازة بالمغرب. يلعب في مركز الجناح الأيسر أو كمهاجم ثاني، ويتميز بمهاراته الفنية العالية، وسرعته، وقدرته على المراوغة والتسجيل.

بدأ بن شرقي مسيرته الكروية مع نادي المغرب الفاسي في المغرب، جذب الأنظار بموهبته. لاحقًا، انتقل إلى نادي الوداد الرياضي في الدار البيضاء، وحقق نجاحات كبيرة، بما في ذلك الفوز بلقب دوري أبطال إفريقيا عام 2017.

في عام 2018، انتقل بن شرقي إلى نادي الهلال السعودي، لكنه قضى فترة قصيرة هناك قبل أن تتم إعارته إلى نادي لانس الفرنسي.

بعد ذلك، انضم إلى نادي الزمالك المصري في 2019، وقدم أداءً مميزًا وساهم في فوز الفريق بعدة بطولات، من بينها كأس السوبر الإفريقي وكأس مصر.

في عام 2022، انتقل بن شرقي إلى نادي الجزيرة الإماراتي، ومن ثم إلى نادي الريان القطري، وقد أعلن في وقت لاحق عن رحيله من الريان، مما جعله هدفًا لأندية أخرى، مثل الأهلي والزمالك، للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search