الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

09:38 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أزمات الوافد الجديد تتوالى.. صفحة إكسسوارات تتهم إمام عاشور بالنصب

إمام عاشور

إمام عاشور

حسين العجيلي

A A

اتهمت صفحة إكسسورات شهيرة لاعب الأهلي المنضم حديثًا إمام عاشور، بالنصب عليهم في مبلغ مالي.

ونشرت الصفحة عبر خاصية «ستوري» على منصة التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، تدعي فيها أن عاشور نصب عليهم في مبلغ قدره 6500 جنيهًا نظير تحصله على «سلسلة قيمة»، ولم يدفع ثمنها حتى الآن، مما دفع مسؤولي الصفحة للمطالبة بحقهم.

ستوري الصفحة على إنستجرام

أزمات عاشور تتوالى

وتعاقد النادي الأهلي بشكل رسمي مع إمام عاشور، لاعب خط وسط فريق ميتيلاند الدنماركي والزمالك السابق، بمدة تعتقد تمتد حتى 2028.

وذكر الإعلامي محمد فاروق أن إمام عاشور لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، رفض الظهور في إعلان تقديم قميص النادي الأهلي الجديد للموسم المقبل.

وقال محمد فاروق عبر برنامج «البريمو» الذي يعرض على قناة «تن» الفضائية: «ما علمته أن إمام عاشور لاعب الأهلي رفض الظهور في إعلان تقديم قميص النادي الجديد في الموسم المقبل، وذلك بسبب رغبته في الحصول على مقابل مادي باعتباره إعلان تجاري خاص بالشركة الراعية للنادي الأهلي».

وفي السياق ذاته، أكد الإعلامي إسلام صادق أن غياب إمام عاشور لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن حفل تقديم قميص النادي الأهلي للموسم الجديد حوله علامات استفهام كثيرة.

وتابع عبر برنامج «البريمو»: «صفقة انضمام إمام عاشور للنادي الأهلي أثارت ضجة كبيرة في الوسط الرياضي وكان من الغريب جداً غياب اللاعب عن حفل تقديم قميص النادي الأهلي للموسم الكروي الجديد».

وأضاف: «ما علمته أن سبب غياب إمام عاشور عن تقديم قيمص النادي الأهلي للموسم الجديد هو غضب محمود الخطيب رئيس النادي منه بسبب حضوره مباراة التتويج ببطولة الدوري الممتاز أمام حرس الحدود، والدخول في مهاترات مع جماهير نادي الزمالكن عقب الإعلان الرسمي عن الصفقة على مواقع التواصل الاجتماعي سوشيال ميديا».