الخميس، 26 سبتمبر 2024

12:21 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

والد نورهان السابع مكرر بعد التعديل :«إزاي الوزارة مش عارفه تعمل حصر للنتيجة»

تنسيق الجامعات- أرشيفية

تنسيق الجامعات- أرشيفية

أحمد عجاج

A A

استنكر والد الطالبة نورهان نبيل عبد العظيم صالح، ما حدث من قبل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بتعديل نتيجة بعض طلاب الثانوية العامة شعبة العلمي وإضافة درجتين لبعض الطلاب قائلاً "إزاي الوزارة مش عارفه تعمل حصر للنتيجة".
وتابع والد نورهان في تصريح " لـ الجمهور، "معنديش تفسير للي حصل ده إزاي، وإزاي الوزير يعلن النتيجة وبعد كده يعدلها"، جاء تعديل النتيجة بتغير مركز أبنته من الثاني مكرر علي شعبة علمي رياضة بالثانوية العامة إلي السابع مكرر، مما أثار حفيظته واستياء الأسرة.

وأوضح أن ما حدث من تغير في النتيجة أربك حسابات كثير من الطلاب وأولياء الأمور، فعلي سبيل المثال، هناك منح مقدمة للعشرة الأوائل من قبل الجامعات الخاصة من اليوم الأول لإعلان النتيجة وبالفعل تم التقديم وقبول الطلاب في الجامعات الخاصة، موجها سؤال للوزارة ما مصير هؤلاء الطلبة الآن.

وتابع أن ما حدث آثار حالة من البلبلة بين الطلبة لأن هناك من يقول إنه لم يستفيد من الدرجتين مثل زملائه رغم أن الإجابة واحده، متسائلاً ما المعاير التي تم على أساسها التغير في النتيجة وما الضامن أنه لم يحدث تلاعب أو أن هناك من يستحقون درجات في مواد أخري غير الفيزياء.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

تنسيق الكليات والجامعات والمعاهد 2024-2025 موقع الجمهور، يقدم موقعنا الإخباري خدمة لكل أولياء الأمور وطلاب شهادة الصف الثالث الثانوي العام، حصريا لينك التظلمات الثانوية العامة، بالإضافه لامتحانات الدور الثاني للشهادة، ونرصد لكم تنسيق الكليات والجامعات والمعاهد لعام 2024، بالإضافة لاختبارات القدرات وكيفية التقديم عقب الإعلان عن النتائج.

search