الخميس، 19 سبتمبر 2024

09:32 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

المحمول يكشف مفاجآت في قضية الراقي الشرعي «محمد الباشا»

 التيك توكر والراقي الشرعي «محمد الباشا»

التيك توكر والراقي الشرعي «محمد الباشا»

أمة الله عمرو

A A

كشفت التحقيقات الأولية من الجهات المختصة في الجيزة، في واقعة نصب واحتيال التيك توكر والراقي الشرعي “محمد الباشا”، أنه ادعى في أحد الفيديوهات الخاصة به، عبر منصة الفيديوهات “تيك توك”، استطاعته التحدث مع الجان، وبقدرته على السحر والشعوذة للعلاج، وثبت تحصله على أموال مالية من أكثر من 35 شخصا.

 

حبس التيك توكر والراقي الشرعي محمد الباشا

وكانت نيابة الطالبية، قد أمرت اليوم الإثنين الموافق 12 أغسطس الجاري، بحبس التيك توكر والراقي الشرعي محمد الباشا، 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجرى معه، بتهمة النصب على المواطنين، والاستيلاء على مبالغ مالية منهم، مقابل علاجهم من السحر والمس.

وكانت بداية الواقعة عندما رصدت الأجهزة الأمنية في وزارة الداخلية، بالاشتراك مع مباحث تكنولوجيا المعلومات، فيديو لشخص يدعى علاج المواطنين بالروحانيات، من السحر والشعوذة والمس.

القبض على التيك توكر محمد الباشا
 

وعلى الفور تأكدت الأجهزة المختصة في قسم شرطة الطالبية، من صحة وسلامة الفيديو، وعقب تقنين الإجراءات تمكنت الأجهزة الأمنية من القبض عليه، وبحوزته الهاتف الخاص.
 

وبالبحث فى الهاتف تم العثور بداخله على الرسائل التي يستخدمها في نشاطه الإجرامي في النصب على المواطنين وادعائه القدرة على العلاج بالسحر والشعوذة، العلاج بالروحانيات.

وجرى تحرير محضر بالواقعة والتحفظ على الهاتف الخاص به، وعرضه على النيابة العامة لإجراء التحقيقات في الواقعة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search