الخميس، 19 سبتمبر 2024

09:41 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس البرلمان العربي: السعودية تلعب دورا مهما في دعم الاستقرار بالمنطقة

سفير المملكة لدى مصر يستقبل رئيس البرلمان العربي

سفير المملكة لدى مصر يستقبل رئيس البرلمان العربي

وداد العربي

A A

قال القسم الإعلامي للسفارة السعودية بالقاهرة، إن سفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية ‎مصر العربية صالح بن عيد الحصيني، يلتقي في مقر السفارة بالقاهرة، اليوم،  رئيس البرلمان العربي عادل بن عبدالرحمن العسومي.

 جرى خلال اللقاء استعراض جهود ودور البرلمان العربي في تعزيز التضامن والتعاون بين الدول العربية، إضافة إلى مناقشة الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

حضر الاستقبال نائب سفير خادم الحرمين الشريفين لدى مصر عبدالرحمن بن سالم الدهاس.

المملكة تلعب دوراً محورياً في تعزيز العمل العربي

وفي وقت سابق، أكد رئيس البرلمان العربي، عادل بن عبدالرحمن العسومي، أن المملكة العربية السعودية تلعب دوراً مهماً في تعزيز العمل العربي المشترك ودعم الأمن والاستقرار في المنطقة. 

جاء ذلك في بيان صادر عن العسومي بعد استقباله لمندوب المملكة الدائم لدى جامعة الدول العربية، السفير عبدالعزيز بن عبدالله المطر، بمقر الوفد في القاهرة.

مواقف السعودية تجاه القضايا العربية

أشاد العسومي بمواقف خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، في دعم القضايا العربية، خاصة القضية الفلسطينية. كما نوه بالجهود المبذولة لوقف العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة.

موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search