الخميس، 19 سبتمبر 2024

10:11 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

لم يستطع إيقاف السيارة، التحريات الأولية في واقعة دهس أحمد فتوح لأمين شرطة

أحمد فتوح

أحمد فتوح

أمة الله عمرو

A A

كشفت التحريات الأولية للأجهزة المختصة، في نيابة العلمين، في واقعة دهس اللاعب أحمد فتوح، لشخص أمين شرطة، خلال قيادته على طريق الساحل الشمالي، أن فتوح لم يستطع إيقاف السيارة إلا بعد نصف كيلو من موقع الحادث.
 

قرارات النيابة في وقت سابق في واقعة أحمد فتوح
 

أمرت النيابة العامة بحبس أحمد فتوح لاعب الزمالك 4 أيام على ذمة التحقيقات، في اتهامه بدهس أمين شرطة والتسبب في مصرعه، جراء حادث مروري بمطروح.

‏وطالبت النيابة العامة بانتداب فريق من مرور مطروح لمعاينة سيارة أحمد فتوح وكتابة تقرير مفصل عن حالة الفرامل، وعن واقعة الدهس والآثار الموجودة على السيارة من تحطم، وعلاقتها بواقعة الدهس من عدمه، ورفع التقرير المفصل إلى جهات التحقيق.

إيجابية عينة أحمد فتوح في تحليل المخدرات

وسبق أن تأكدت النيابة العامة من إيجابية عينة المخدرات لـ أحمد فتوح لاعب نادى الزمالك، الذي خضع له بعد عرض اللاعب على الطب الشرعي، في واقعة دهس شخص على الطريق السريع في الساحل الشمالي.

وأمرت النيابة العامة بالتحفظ على أحمد فتوح لحين عرضه عليها صباح اليوم لأخذ أقواله فى الواقعة، وعرضه على الطب الشرعي وأخذ عينة من دمه للتأكد من تعاطيه مواد مخدرة من عدمه، وقيادة سيارته تحت تأثير المخدرات من عدمه.

نتيجة تحليل المخدرات لأحمد فتوح لاعب الزمالك

وكان الطريق السريع بمدينة الساحل الشمالي، قد شهد حالة من التكدس والازدحام المرورى، وذلك على خلفية الحادث الذى وقع منذ قليل، وراح ضحيته فرد أمن عقب تعرضه للدهس من قبل لاعب نادى  الزمالك أحمد فتوح نتيجة السرعة الزائدة، حيث يقوم الآن رجال الإدارة العامة للمرور بمديرية أمن الإسكندرية، بمحاولة إعادة فتح الطريق أمام حركة وقائدي السيارات.

وكان قد لقي فرد أمن مصرعه نتيجة تعرضه للدهس من قبل لاعب نادى الزمالك أحمد فتوح، على الطريق السريع بالساحل الشمالي، نتيجة اختلال عجلة القيادة من يده، ما أدى إلى عدم تمكنه من السيطرة على سيارته، فانحرفت منه واصطدم بالضحية، وتوفى متأثرا بإصابته.


تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search