الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:11 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ليفربول يدرس الاستفادة من رحيل ارنولد للدوري الإسباني قبل انتهاء عقده

 ترينت ألكسندر أرنولد

ترينت ألكسندر أرنولد

قسم الرياضة

A A

كشفت تقارير صحفية أن هناك صراع جديد بين ريال مدريد وبرشلونة، وذلك من أجل الحصول على خدمات اللاعب الدولي الإنجليزي ترينت ألكسندر أرنولد ظهير ايمن نادي ليفربول الإنجليزي.

وينتهي عقد اللاعب في عام 2025 ولا يستبعد ليفربول أن يُفرط في خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، لتجنب رحيله مجانًا الصيف المقبل.

محاولات ريال مدريد وبرشلونة لاستقطاب الاعب

وبحسب ما نشرته صحيفة موندو ديبورتيفو نقلًا عن ديلي ميل، فإن كل من ريال مدريد وبرشلونة ينتظران قرار ليفربول النهائي بشأن مستقبل اللاعب، وسيحاول كلا من الناديان إقناع اللاعب بعدم تجديد عقده مع الريدز وذلك لكي تصبح المفاوضات سهلة.

ريال مدريد لديه المال ليتعاقد معه الصيف الحالي، لكن نادي برشلونة يعمل على إقناع اللاعب بعدم الرحيل إلى ريال مدريد وعدم تجديد عقده مع ليفربول ليصل إلى كتالونيا الصيف المقبل بشكل مجاني.

وأشارت الصحيفة إلى أن نادي ريال مدريد يمتلك ميزة وهي أن أرنولد تربطه علاقة صداقة جيدة مع مواطنة جود بيلينجهام، ومن الممكن أن يكون لبيلينجهام دور في إقناع أرنولد بمزاملته في النادي الملكي.

أرقام ألكسندر أرنولد مع ليفربول في الموسم الماضي

شارك ترينت ألكسندر أرنولد الموسم الماضي في 37 مباراة مع ليفربول بمختلف المسابقات، سجل خلالهم 3 أهداف، وقدم 9 تمريرات حاسمة لزملائه في الفريق.


تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search