الجمعة، 20 سبتمبر 2024

04:09 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«كورال هيلز» تنتهي من تسليم 90% من مشروعها في رأس الحكمة

كورال هيلز - الساحل الشمالي

كورال هيلز - الساحل الشمالي

منار عبد العظيم

A A

أكد المهندس هاني عزيز رئيس مجلس إدارة شركة كورال هيلز، أن منطقتي الساحل الشمالي والعلمين الجديدة أصبحتا ضمن خريطة السياحية العالمية وأن التعاون بين القطاعين الحكومي والخاص أصبح ركيزة للتنمية في هذه المنطقة.

نسبة إنجاز مشروع «كورال هيلز - الساحل الشمالي» 

وأضاف أن مجموعة كورال هيلز قامت بالانتهاء من تسليم أكثر من 80% من وحدات مشروعها في منطقة رأس الحكمة بالساحل الشمالي «كورال هيلز - الساحل الشمالي» وهو ثالث مشروعاتها في مصر، بعد منتجعي كوال هيلز مرسى علم وكورال هيلز شرم الشيخ.

وأضاف أن القرية تم تصميمها بشكل يسمح لكل الشاليهات والفيلات برؤية كاملة للبحر من جميع الاتجاهات، حيث تم إنشاء كورال هيلز - الساحل الشمالي على 6 مصاطب متدرجة تسمح لجميع الوحدات بروية البحر، مع نسبة بنائية 15% فقط والباقي 85% مساحات خضراء مفتوحة وحمامات سباحة وميني أكوا بارك وخدمات متنوعة.

مميزات وحدات القرية 

وأوضح أن وحدات القرية عبارة عن دور أرضي بحديقة ودور أول بروف، بجانب وجود  حمامات سباحة وميني اكوا بارك تعمل بالفعل وسوبر ماركت ومطاعم وكافيهات، إلى جانب خدمات الشاطئ المميزة الخاص بالقرية ومجموعة من ملاعب الكرة الطائرة واليد والقدم والبادل، بالإضافة إلى مارينا خاصة.

 ما تم الانتهاء منه حتى الآن

وأضاف أن ما تم الانتهاء منه حتى الآن هي جميع وحدات المصاطب الأولى والثانية والثالثة والرابعة بالكامل و100% من مباني وحدات المصطبة الخامسة ومتبقي فقط التشطيبات الداخلية لتلك المصطبة، والتي سيتم تسليمها في غضون بضعة أشهر من الآن "مطلع العام القادم 2025" بحيث سيتبقى فقط المصطبة السادسة والأخيرة والتي ستحتوي على شاليهات وفندق 4 نجوم يشمل مبنى تجاري وخدمي، حيث ستضع فيه مجموعة كورال هيلز خلاصة خبراتها التي تمتد لأكثر من 30 عاما في إنشاء وإدارة الفنادق والمنتجعات السياحية.

تفاصيل المساحات والأقساط بالمشروع

وأشار إلى أن المساحات تبدأ من 65 م ٢، 124 م 2 ، 127م 2 للشاليهات و248م2  إلى 341 م ٢ للفيلات، بمقدمات تعاقد تبدأ من 15% وبالتقسيط على 6 سنوات وبالنسبة للاستلام الفوري من 25٪ والتقسيط على 5 سنوات وأن جميع الشاليهات يتم تسليمها كاملة التشطيب على أعلى مستوى.


تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search