الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:34 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ابن شعبان عبد الرحيم لـ «الجمهور»: «هنزل أغاني واقعد نص المطربين في البيت»

 عدوية شعبان عبد الرحيم

عدوية شعبان عبد الرحيم

ياسمين شهاب

A A

كشف المطرب عدوية شعبان عبد الرحيم، عن تفاصيل أعماله الفنية التي من المقرر طرحها خلال الفترة المقبلة وأنه يُحضر للعديد من المفاجأت خلال الفترة المقبلة.

وقال عدوية شعبان عبد الرحيم، خلال تصريحاته لموقع «الجمهور» إنه الآن في الساحل الشمال حتى يستجم ويعمل على ألبومه الجديد حتى يطرحه ويعجب به الجمهور، موضحًا: «بحضر أغاني هقعد بها كل المطربين في البيت ما عدا عم أحمد شيبه ومحمود الليثي  عشان بحبهم بس».

وأضاف عدوية شعبان عبد الرحيم، أنه لم يترضى مع المغني الشعبي رضا البحراوي لأنه سرقه ألحان أغنية كانت سوف يطرحها، مشيراً إلى أنه لن يتنازل عن حقه في استرجاع الأغنية.

خلافات بين البحراوي وعدوية 

وكان المطرب رضا البحراوي، تقدم ببلاغ للنائب العام يتهم فيه عدوية شعبان عبدالرحيم، بسبه وتهديده، خلال بث مباشر عبر حسابه على أحد مواقع التواصل الاجتماعي.

جاء ذلك في البلاغ رقم 40766 لسنة 2024 عرائض المكتب الفني، ومن المقرر أن يتم إرساله لجهة التحقيق والنيابة المختصة لفتح تحقيق فيه.

اعتدى على حرمة الحياة الخاصة

وقال المحامي محمد مصطفى، دفاع المطرب رضا البحراوي، إن المشكو في حقه اعتدى على حرمة الحياة الخاصة لموكله بإفشائه تلك المقاطع والتهديدات الواردة بها، كما اعتدى على قيم ومبادئ المجتمع وإساءة استعمال مواقع التواصل الاجتماعي وفقًا لما نص عليه القانون رقم 175 لسنة 2018 من قانون تنظيم الاتصالات.

وتابع: «وذلك من خلال التهديد والوعيد، ووصف موكلي بكلمة الحرامي وتهديده بأنك هتزعل مني، ويارب يا رضا ربنا يولع فيك وتعمل حادثة».

وطالب باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد المشكو في حقه وفقا لما ورد ضده من اتهامات.


تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search