الأربعاء، 25 سبتمبر 2024

05:39 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

العثور على جثة مسن بأحد شوارع دار السلام

أرشيفية

أرشيفية

محمد البدري

A A

عثرت الأجهزة بالقاهرة على جثة مسن بأحد شوارع دار السلام بالقاهرة، وبه آثار طلق ناري، تم نقله إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من قسم شرطة دار السلام، بلاغاً بالعثور على جثة مسن بأحد شوارع منطقة دار السلام، وانتقلت إلى محل البلاغ وبالفحص تبين العثور على جثة مسن بأحد شوارع المنطقة، وجرى نقلها إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

وكشفت التحريات الأولية، عن أن السبب خلافات مع 5 أشخاص على حراسة قطعة أرض بدار السلام، أدى إلى إطلاق وابل من الرصاص حول المجني عليه، أدى إلى وفاته في الحال.

تم تحرير محضر بالواقعة وإحالته إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، والتي أمرت بتشريح جثة المجني عليه، ودفن الجثمان بعد صدور الصفة التشريعية له.

العثور على جثة داخل سيارة

وفي نفس السياق، تكثف الأجهزة الأمنية بالجيزة جهودها لكشف غموض العثور على جثة شخص مجهول داخل سيارة بجانب الطريق بكرداسة.

كانت مديرية أمن الجيزة قد تلقت بلاغاً من قسم شرطة كرداسة، بالعثور على جثة شخص مجهول الهوية داخل سيارة بكرداسة، انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين العثور على جثة شخص مجهول الهوية داخل سيارة بجانب الطريق، تم نقل الجثة الى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

تم تحرير محضر بالواقعة وإحالته إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، والتي أمرت بتشريح جثة المجني علية، ودفنة بعد صدور الصفة التشريعية.

search