الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:26 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

قناة الكأس: عرض رسمي من أحد الأندية القطرية لضم زيزو

زيزو

زيزو

محمد الصو

A A

أعلنت قناة الكأس، اهتمام أحد الأندية القطرية بالتوقيع مع أحمد مصطفى زيزو صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

زيزو يتلقى عرضًا رسميًا من أحد الأندية القطرية

ونشرت الصفحة الرسمية لقنوات الكأس القطرية عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” صورة للاعب، معلقة، "خاص للكأس، أحمد السيد زيزو لاعب نادي الزمالك المصري يتلقى عرضًا رسميًا من أحد أندية دورينا".

ومن ناحية أخرى، يغيب أحمد مصطفى زيزو، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن تدريبات الفريق لنهاية الموسم، عقب عودته من المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية الصيفية - اولمبياد باريس 2024، بعدما حصد الفراعنة المركز الرابع في الترتيب النهائي لمنافسات بطولة كرة القدم.

وحصل زيزو على راحة في المباراتين المتبقيتين لنادي الزمالك في النسخة الحالية من مسابقة الدوري المصري الممتاز، بعدما تعرض لإصابة في العضلة الضامة خلال مشاركته مع المنتخب الأولمبي أمام المغرب في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع في أولمبياد باريس 2024.

وعلم «الجمهور» أن نادي الزمالك وافق على عرض نادي نيوم السعودي، لضم زيزو خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

الزمالك يستعد لمواجهة طلائع الجيش

واستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته الجماعية، على ملعب النادي بعد الحصول على راحة لمدة 48 ساعة عقب خوض مباراة زد إف سي الأخيرة في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وأدى الفريق فقرة بدنية في بداية المران لرفع معدلات اللياقة البدنية لدى اللاعبين بعد العودة من الراحة السلبية، وتولى جواو ميجيل مخطط الأحمال قيادة هذه الفقرة.

وخاض اللاعبون فقرة فنية تحت قيادة البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني وجهازه المعاون، استعدادًا للقاء طلائع الجيش المقبل في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

موعد مباراة الزمالك وطلائع الجيش

ويستعد فريق الزمالك للقاء طلائع الجيش يوم الأربعاء المقبل في إطار مباريات الجولة الثالثة والثلاثين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويلتقي الزمالك مع نظيره طلائع الجيش يوم الأربعاء القادم، وذلك في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً على أرضية ستاد القاهرة الدولي.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية. 

search