الثلاثاء، 08 أكتوبر 2024

10:45 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بسبب الخلافات الزوجية.. سيدة تتخلص من حياتها وأولادها الأربعة بأسوان

أرشيفية

أرشيفية

محمد البدري

A A

أقدمت سيدة على التخلص من حياتها برفقة أبنائها الأربعة، بتناول مادة سامة بعد خلافات نشبت بينها وزوجها، بأسوان وجرى نقلهم إلى مستشفى حورس العام.

تلقت أجهزة الأمن بمديرية أمن أسوان من غرفة عمليات النجدة بلاغاً من مستشفى حورس العام، بوصول سيدة و4 أطفال مصابين بحالة تسمم، وانتقلت الأجهزة الأمنية إلى محل البلاغ.

وبالفحص تبين إصابة سيدة وأطفالها 4 بتسمم وفي حالة خطرة، بعد خلافات زوجية حدثت بينها وبين زوجها.

ولفظت الأم أنفاسها بعد وصولوها إلى المستشفى بوقت قليل، وما زال أولادها في حالة خطيرة، في العناية المركزة لتلقي العلاج.

تم تحرير محضر بالواقعة واحالته الى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، والتي أمرت بتشريح الجثة، ودفنها بعد صدور الصفة التشريعية.

اضطرابات نفسية

ومن جانبه، برر الدكتور جمال فرويز الاستشاري النفسي أن الإنسان الذي يريد أن يرحل يأخذ ما يحب برفقته، معلقاً على ذلك بأن الأم التي تقتل أولادها تكون مصابة باضطرابات نفسية أدت الى انهاء حياتها برفقة أولادها، حتى لا تفارقهم فقهم أغلى مالديها.

وفي سياق مشابه، أنهى طالبة بالثانوية العامة حياتها شنقًا بالمطرية، بسبب مجموعها الضعيف، والذي لم يمكنها من الالتحاق بالجامعة.

كانت أجهزة الأمن بمديرية أمن القاهرة قد تلقت من قسم شرطة المطرية بلاغاً، بالعثور على جثة فتاة مشنوقة داحل غرفتها، انتقلت الأجهزة الأمنية لمحل البلاغ وبالفحص تبين العثور على جثة طالبة لقيت مصرعها شنقاً بواسطة «إيشارب» معلقلاً في سقف غرفتها.

وبسؤال أهلية الفتاة، أقروا مرورها بحالة نفسية بسبب مجموعها الضعيف الذي لم يؤهلها إلى الإلتحاق بالجامعة.

تم تحرير محضر بالواقعة وإحالته إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات والتي أمرت بدفن جثة الفتاة بعد صدور الصفة التشريعية.

search