الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

02:15 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

نتيجتك عندنا، الرابط الرسمي لـ نتيجة الثانوية العامة 2024 بعد التعديل

طلاب الثانوية العامة_ تصويرة نيرة أيمن

طلاب الثانوية العامة_ تصويرة نيرة أيمن

مصعب فرج - تصوير: عبد الله الأجهوري

A A

تنشر "الجمهور" الرابط الرسمي للاستعلام عن الدرجات المعدلة، وذلك بعد سلسلة من الإجراءات العاجلة التي اتخذتها وزارة التربية والتعليم لضمان حقوق الطلاب.

تعديل في نتائج الفيزياء بعد اكتشاف خطأ جسيم

- بعد اكتشاف خطأ كبير في تصحيح السؤال رقم 34 في امتحان الفيزياء (نموذج أ)، قررت الوزارة اعتبار الإجابتين (ب، ج) صحيحتين، ما أسفر عن إضافة درجتين لجميع الطلاب الذين اختاروا الإجابة (ب)، وتعديل نتائجهم وفقًا لذلك.

إجراءات فورية لتعديل تنسيق الطلاب

- بالتعاون مع وزارة التعليم العالي، عملت وزارة التربية والتعليم على تعديل تنسيق الطلاب بشكل عاجل لضمان حصولهم على الدرجات المستحقة بعد هذا التعديل، ولتجنب أي تأثير سلبي على فرصهم في الالتحاق بالجامعات.

تحقيقات داخلية ومحاسبة المسؤولين

- أمر وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، محمد عبد اللطيف، بفتح تحقيق فوري مع اللجنة التي أشرفت على مراجعة نموذج الإجابة، بعد أن تبين وجود إهمال أدى إلى الخطأ في التصحيح. سيتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية لضمان عدم تكرار هذا النوع من الأخطاء مستقبلاً.

"الجمهور" يسعى دائمًا لتقديم المعلومة الصحيحة والدقيقة لقرائه، لذا نوفر لكم الرابط الرسمي للاستعلام عن الدرجات المعدلة مباشرة: [رابط الاستعلام المباشر عن النتيجة].

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

تنسيق الكليات والجامعات والمعاهد 2024-2025 موقع الجمهور، يقدم موقعنا الإخباري خدمة لكل أولياء الأمور وطلاب شهادة الصف الثالث الثانوي العام، حصريا لينك التظلمات الثانوية العامة، بالإضافة لامتحانات الدور الثاني للشهادة، ونرصد لكم تنسيق الكليات والجامعات والمعاهد لعام 2024، بالإضافة لاختبارات القدرات وكيفية التقديم عقب الإعلان عن النتائج.

search