الخميس، 19 سبتمبر 2024

09:55 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

قضية جديدة لـ عصام صاصا بعد حكم حبسه 6 أشهر

عصام صاصا

عصام صاصا

عمرو سمير

A A

تنظر محكمة جنايات الجيزة، قضية جديدة لمطرب المهرجانات عصام صاصا، يوم 29 أغسطس المقبل، في اتهامه بالتزوير في توكيل شهر عقاري للمحامى الخاص به، بعد الحكم بحبسه 6 أشهر لاتهامه بتعاطى المواد المخدرة والقيادة تحت تأثير مخدر.

وحددت محكمة استئناف القاهرة، جلسة 29 أغسطس المقبل لنظر أولى جلسات محاكمة مطرب المهرجانات عصام صاصا وشقيقه و2 آخرين أمام محكمة جنايات الجيزة بتهمة تزوير في توكيل شهر عقاري للمحامى الخاص به .

نتائج التحريات النيابة عن عصام صاصا

كشفت تحقيقات النيابة في قضية رقم 11659 لسنة 2024 جنايات قسم الجيزة، المقيدة برقم 3447 لسنة 2024 كلي جنوب الجيزة، متهم بها  محمد طه طلعت 24 عاما ، ومحمود الجوهري 30 عاما، وطلعت أبو العلا 58 عاما ، وعصام طه طلعت الشهير  بعصام صاصا - 24 سنة طالب بتهمة تزوير رسمي في الشهر العقاري.

وينص قانون العقوبات رقم 58 لسنة 1973 فى الباب السادس عشر منه والخاص بجرائم التزوير، على عقوبة التزوير بالسجن المشدد أو السجن، ونصت المادة 212 على، كل شخص ليس من أرباب الوظائف العمومية ارتكب تزويراً مما هو مبين في المادة السابقة يعاقب بالسجن المشدد أو بالسجن مدة أكثرها عشر سنين.

وتوصلت تحقيقات النيابة، إلى أن كلا من المتهمين محمد شقيق عصام صاصا، ومحمود الجوهري” قد قاما بتزوير محرر رسمي رقم 965 أ / لسنة 2024  فى مكتب توثيق مجلس النواب بالاتفاق والمساعدة من قبل موظف سابق ومشاركة مطرب المهرجانات عصام صاصا مع علمهم جميعا بأمر تزويره، مستغلين عدم وجود ضمير لموظف الشهر العقارى العامل بمكتب توثيق مجلس النواب وذلك بان اتفق المتهم عصام صاصا مع المتهمين شقيقة محمد و صديقة  محمود الجوهري لارتكاب تزوير في التوكيل المشار اليه .

search