الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

07:43 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أهم 10 فروق بين هاتفي سامسونج جالاكسي A5 وآيفون 15

مقارنة بين الهواتف

مقارنة بين الهواتف

نورهان عبدالعزيز

A A

تطرح عدد كبير من شركات المحمول الهواتف الذكية بأسعار متوسطة تناسب أصحاب الدخول البسيطة والمتوسطة، على الرغم من تفضيل المستخدمين شراء هواتف باهظة الثمن يتخطى سعرها حاجز الـ 50 ألف جنيه مصري.

ويهتم المستخدم بمعرفة السعر قبل الإقدام على خطوة الشراء، فينظر إلى عدة مواصفات مثل الكاميرا والبطارية والشكل الخارجي، فكل هذه العوامل تدعم شرائه، ويرصد موقع «الجمهور» أهم 10 فروق بين هاتفي سامسونج جالاكسي A5 وايفون 15. 

تعرف على مواصفات هاتف سامسونج جالاكسي A5

ويتميز هاتف سامسونج جالاكسي بالعديد من المواصفات مثل شاشته القوية من النوع PLS LCD والتي تأتي بقياس 6.7 بوصة، وجودة عرض HD +، ودقة عرض 720 × 1600 بكسل، كما أن أبعاده تصل إلى 20:9.

ويعمل الهاتف بنظام التشغيل Android 13 مع واجهة سامسونج One UI 5.1، مع الاعتماد على معالج ثماني النواة من النوع Helio G85، المطور من قبل شركة ميدياتك بدقة 12 نانومتر.

سامسونج جالكسي أي 5 (2015) - ويكيبيديا

مواصفات خيالية لهاتف سامسونج جالاكسي A5

ويضم هاتف سامسونج، كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 50 ميجابكسل مدعومة بكاميرا صخمة لتصوير بيانات العمق بدقة 2 ميجابكسل، كما أن الهاتف يحتوي على كاميرا أمامية بدقة 8 ميجابكسل لإجراء مكالمات الفيديو وصور السيلفي.

ويعتمد هاتف سامسونج على نظام تشغيل أندرويد 13 بواجهة One UI Core 5.1، كما يأتي بعدة ألوان مثل الأخضر والفضي والأسود، كما يعزز مستشعرات التسارع والقرب.

سعر و مواصفات سامسونج Galaxy A5 2017 - عدة

إليك مزايا هاتف ايفون 15

ويتمتع هاتف ايفون 15 بالعديد من المزايا التي تجعل الجميع حريص على شرائه، فهو مقاوم للغبار بشكل كبير، نظرًا لأنه يعتمد على طريقة معينة في التصنيع.

ويحتوي آيفون 15 على كاميرا أمامية تأتي بدقة 12 ميجا بكسل، بجانب الكاميرا الخلفية التي تنقسم إلى جزئين، فالأولى تأتي بدقة 48 ميجا بكسل وفتحة عدسة F/1.6، أما الثانية فتصل دقتها إلى 12 ميجا بكسل بفتحة عدسة F/2.4.

ألوان iPhone 15..

ويعزز الهاتف الفيديوهات والتصوير، فتأتي الأولى بجودة 4K، أما الثانية فتعتمد على جودة الـFHD، أما السماعات الخارجية تأتي بصوت ستيريو الذي يُعدل من التقنيات الصوتية.

وطور الايفون سعه بطاريته حتى وصلت إلى 3877 مللي أمبير، بجانب الاعتماد على نظام التشغيل الحديث IOS الذي يدعم آيفون 15 بشكل كبير.

مراجعة ايفون 15 - عرب جيمرز

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search