الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:47 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الديمقراطيون يطلقون أول حملة إعلانية لبطاقة «هاريس - والز» في الولايات المتأرجحة

كامالا هاريس

كامالا هاريس

مارسيل أيمن

A A

أعلنت اللجنة الوطنية الديمقراطية عن حملة هاريس - والز الإعلانية، اليوم الاثنين، والتي تشمل أكثر من 70 لوحة إعلانية في جميع أنحاء الولايات الرئيسية المتأرجحة: أريزونا، وجورجيا، وميشيغان، وكارولينا الشمالية، ونيفادا، وبنسلفانيا، وويسكونسن. 

وتعد الحملى الأولى من بين العديد من الحملات في المناطق المقرر أن تحدد نتيجة الانتخابات الرئاسية في نوفمبر.


وضع اللوحات الإعلانية في العديد من المناطق الحضرية

وأوضحت اللجنة الوطنية الديمقراطية، حسبما ذكرت وكالة الاسوشيتدبرس، أنه سيتم وضع اللوحات الإعلانية في العديد من المناطق الحضرية الرئيسية في جميع أنحاء الولايات المتأرجحة، مثل أتلانتا وديترويت وشارلوت وفيلادلفيا. وسيتم وضع العديد منها على طول الطرق السريعة الرئيسية، بما في ذلك الطريق السريع 95 والطريق السريع 10، مضيفاً: هناك إعلان - باللغتين الإنجليزية والإسبانية - في شارع لاس فيغاس.

وقال المتحدث باسم اللجنة الوطنية الديمقراطية، أبي رحمن، في بيان: "إن اللجنة الوطنية الديمقراطية تغطي ساحات المعارك برسالة واضحة: نائبة الرئيس هاريس والحاكم تيم والز يقاتلان من أجل العمال، ودونالد ترامب وجيه دي فانس لا يعملان إلا من أجل أنفسهم".


377 مليون دولار لهاريس مقابل 327 لترامب


وتتمتع حملة هاريس-والز بأرقام كبيرة في جمع التبرعات ، حيث جمعت 310 ملايين دولار في الشهر الماضي، ووصل المبلغ لـ 377 مليون دولار في الشهر الحالي، وبالمقارنة، جمعت حملة ترامب أكثر من 138 مليون دولار في الشهر الماضي ولديها 327 مليون دولار حتي الآن.


وتأتي هذه الحملة الإعلانية بعد أن أنهى هاريس ووالز جولتهما في ولايات ساحة المعركة الأسبوع الماضي ، حيث اجتذبت حشودًا متحمسة في أماكن مثل بنسلفانيا وويسكونسن وأريزونا على طول الطريق،  وتم تأجيل توقفهما في ولاية كارولينا الشمالية بسبب سوء الأحوال الجوية بسبب العاصفة الاستوائية ديبي .


مؤتمرات صحفية لكلا المرشحين 


كان زميل دونالد ترامب في الترشح جيه دي فانس يتابع الثنائي الديمقراطي طوال الأسبوع من خلال عقد مؤتمرات صحفية في العديد من المدن التي زارها هاريس ووالز. وفي الوقت نفسه، استضاف ترامب تجمعًا واحدًا الأسبوع الماضي في مونتانا.


كما أطلقت حملة ترامب سلسلة من الإعلانات في نهاية يوليو، حيث دفعت بإعلانات تلفزيونية تركز على سجل هاريس بشأن الهجرة وتصفها بـ "قيصر الحدود".

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.


 

search