الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

02:48 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

في يومهم العالمي، الحوار الوطني يفتح أبوابه للشباب من كافة التيارات والتوجهات

 اليوم العالمي للشباب

اليوم العالمي للشباب

أحمد المقدامي

A A

أصدرت إدارة الحوار الوطني بيانا، اليوم الإثنين، أشادت فيه بالمجهودات الشبابية، وأعربت عن تقديرها للقيادات الشابة في الجمهورية الجديدة.

وقالت إدارة الحوار في بي بيان لها، إنه في اليوم العالمي للشباب تؤكد إدارة الحوار الوطني أن الشباب هم الثروة الحقيقية وركيزة التنمية وقادة الغد في كل المجتمعات، ولذا كان وما زال الحوار الوطني يحرص دائمًا أن يكون منصة مفتوحة للشباب من كافة التيارات والتوجهات الفكرية لعرض أفكارهم بحرية، والتفاعل مع باقي الآراء.

وأشار الحوار الوطني إلى أن جلسات الحوار الوطني قد شهدت مشاركات شبابية جادة ومنضبطة، وهو ما يؤكد على أن هذا الوطن ملئ بالخبرات والكفاءات الوطنية الشابة، التي نفتخر جميعاً بها ونسعد بانحيازها لأجل كل ما في صالح الوطن، وشغفها للعمل في القضايا المطروحة على طاولة الحوار الوطني والمساهمة في إيجاد حلول واقعية لها.

وأكدت  إدارة الحوار الوطني على دعمها الدائم للشباب، وحرصها على أن يكونوا جزء لا يتجزأ من صناعة القرار، فبقوة شبابها دومًا ستحيا مصر.


تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search