الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:07 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

محافظ دمياط يتفقد بشكل مفاجئ موقف سيارات الأجرة بعزب النهضة

جانب من الجولة

جانب من الجولة

شيماء الفراعي

A A

استهل الدكتور أيمن الشهابي محافظ دمياط، جولته الصباحية لهذا اليوم التي رافقته خلالها المهندسة شيماء الصديق نائب محافظ دمياط،  بتفقد موقف سيارات الأجرة بعزب النهضة بشكل مفاجئ للوقوف على الالتزام بالتعريفة الجديدة،  ووضع الملصقات على السيارات.

 حرص محافظ دمياط خلال تفقده للموقف على التواصل مع المواطنين للتأكد من التزام السائقين بالتعريفة الجديدة، كما تواصل مع السائقين و المسئولين عن الموقف،  حيث شدد على الالتزام بالتعريفة المقررة و وضع الملصقات متضمنة التعريفة و خط السير على الزجاج الأمامى والخلفي لكل سيارة.

وأكد المحافظ على حظر دخول أى سيارة بالخطوط التى تقع خارج المحافظة دون تدوين قيمة الأجرة على السيارات ، واتخاذ الإجراءات اللازمة تجاه المخالفين والا سيتم محاسبة المسئولين عن الموقف.

وشدد " الدكتور أيمن الشهابى " على متابعته الدورية لمنظومة العمل بالمواقف ، وتوجيهاته للجهات المعنية بالمرور الدائم على المواقف بنطاق المحافظة للتأكد من الالتزام بالتعريفة و الإعلان عنها ومنع أى محاولات لاستغلال المواطنين.


تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

تنسيق الكليات والجامعات والمعاهد 2024-2025 موقع الجمهور، يقدم موقعنا الإخباري خدمة لكل أولياء الأمور وطلاب شهادة الصف الثالث الثانوي العام، حصريا لينك التظلمات الثانوية العامة، بالإضافة لامتحانات الدور الثاني للشهادة، ونرصد لكم تنسيق الكليات والجامعات والمعاهد لعام 2024، بالإضافة لاختبارات القدرات وكيفية التقديم عقب الإعلان عن النتائج.

search