السبت، 05 أكتوبر 2024

03:31 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد انتقالها إلى الرياض السعودي.. أول تعليق لنوران سعد لاعبة طائرة الزمالك (خاص)

نوران سعد

نوران سعد

محمد العزب

A A

عَلقت نوران سعد لاعبة الفريق الأول لكرة الطائرة سيدات بنادي الزمالك، على انتقالها بشكل رسمي إلى نادي الرياض السعودي لمدة موسم على سبيل الإعارة.

وقالت نوران في تصريحات خاصة لـ«الجمهور»، إن «نادي الرياض أبلغني برغبته في ضمي عن طريق المدير الفني للفريق الكابتن حاتم فاروق، ومن ثم تواصلوا مع مسؤولي نادي الزمالك وجرى الاتفاق بين مسؤولي الناديين على إعارتي لخوض البطولة المحلية في السعودية ومن ثم العودة إلى مصر لاستكمال منافسات الموسم الجديد».

«الزمالك بيتي الأول»

وعن ترك الزمالك في وقت صعب لمشاركته ببطولة كأس العالم للأندية التي سوف تقام في الصين، قالت لا يوجد أي تأكيد حتى الآن من الاتحاد الدولي لكرة الطائرة على مشاركة بطل إفريقيا في البطولة وهو ما دفعني للرحيل.

وأكدت نوران سعد أن نادي الزمالك هو بيتها في المقام الأول ولن تتركه في وقت صعب، إلا في حالة وجود إفادة للنادي.

وعن الأزمات التي ضربت الفريق خلال الفترة الماضية، أكدت أن نادي الزمالك كبير ومهما مر من أزمات يعود أقوى مما سبق، مشيرة إلى أن الأزمة الراهنة سوف تحل عاجلاً أم أجلاً.

وعن تنازلها عن مستحقاتها المالية المتأخرة قالت: «لم يحدث ذلك نهائيا ومسؤولي نادي الزمالك اتفقوا معي على سداد كل مستحقاتي المتأخرة خلال الفترة المقبلة، وجميعنا مقدرين الأزمة المالية التي يمر بها النادي، ولن أتخلى عن الزمالك في مثل تلك الظروف».

اختتمت: «هناك تحدي جديد ينتظرها مع نادي الرياض، وأتمنى من الله أن تكون على قدر المسؤلية وتكون خير ممثلة عن مصر ونادي الزمالك».

search