الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:43 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«مصر للأسمنت قنا» تدعو عموميتها لمناقشة تعديل غرض الشركة

شركة مصر لأسمنت قنا

شركة مصر لأسمنت قنا

شيماء حتحوت

A A

وافقت الجمعية العامة غير العادية لـ شركة مصر للأسمنت قنا، على تعديل المادة 3 من النظام الأساسي للشركة بخصوص غرضها

وقالت شركة مصر للأسمنت في بيان للبورصة المصرية اليوم، إن المادة بعد التعديل تضمنت إنتاج الأسمنت والكلنكر بكافة أنواعها.

وحققت الشركة مصر للأسمنت  صافي ربح بلغ 32.45 مليون جنيه منذ بداية يناير حتى نهاية مارس 2024، مقابل أرباح بلغت 85.47 مليون جنيه خلال الفترة نفسها من العام الماضي، مع الأخذ في الاعتبار حقوق الأقلية.

وزادت صافي مبيعات الشركة خلال الثلاثة أشهر الأولى من العام الجاري إلى 1.25 مليار جنيه، مقابل 906.42 مليون جنيه خلال الفترة نفسها من العام الماضي.

جدير بالذكر، قرر مجلس إدارة مصر للأسمنت - قنا تعديل المادة 3 بالنظام الأساسي للشركة بخصوص غرض الشركة.

وأوضحت الشركة في بيان لبورصة مصر  يوليو الماضي، أن المادة كانت تتضمن إنتاج الأسمنت بمختلف أنواعه قبل التعديل، بينما تتضمن إنتاج الاسمنت والكلنكر بكافة أنواعه بعد التعديل.

دعت الشركة الجمعية العامة غير العادية للانعقاد في 11 أغسطس 2024 لمناقشة تعديل المادة 3 من النظام الأساسي للشركة.

وسجلت الشركة صافي ربح بلغ 32.45 مليون جنيه منذ بداية يناير حتى نهاية مارس 2024، مقابل أرباح بلغت 85.47 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي، مع الأخذ في الاعتبار حقوق الأقلية.

وارتفعت صافي مبيعات الشركة خلال الثلاثة أشهر الأولى من العام الجاري إلى 1.25 مليار جنيه، مقابل 906.42 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي.

تأسيس شركة مصر للأسمنت قنا

تأسست الشركة مصر للأسمنت قنا فى  عام 1997 بغرض انتاج الاسمنت بمختلف انواعه وغيره من المنتجات المتفرعة من صناعة الاسمنت او المرتبطة بها وإنتاج مواد البناء الأخرى والاتجار فيها ومستلزمات التشييد، ولديها مجموعة واسعة من المنتجات: أسمنت البورتلاندي، أسمنت بوزولاني مخلوط، أسمنت مقاوم للكبريتات، وخرسانة جاهزة من أعلى مستويات الجودة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search