الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:11 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

كولر يدرس الاعتماد على 3 شباب في الموسم الجديد، ماذا قال عنهم؟

الأهلي

الأهلي

محمد الصو

A A

أشاد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بثلاثي الشباب الذين ظهروا أمام نادي زد، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وخاض النادي الأهلي مباراة نادي زد، بعدد كبير من اللاعبين الشباب في ظل حصول اللاعبين الأساسين على راحة بعد حسم الدوري، تحت قيادة سامي قمصان المدرب العام، بعد سفر كولر لبلاده لقضاء إجازته.

وأكد مصدر داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لموقع “الجمهور”، أن كولر أثنى على أداء الثلاثي محمد عبدالله وأحمد بيومي طعيمة ومصطفى مخلوف ثلاثي الفريق، بعدما خطفوا أنظاره بمستواهم الفني.

وتابع المصدر: “كولر طالب سامي قمصان المدرب العام، بإشراك الثلاثي أمام إنبي ومودرن سبورت، في آخر مباراتين بالدوري من أجل إعداد تقرير عنهم تحسبًا لوجودهم في قائمة الفريق بالموسم الجديد”.

واستطاع الأهلي، تحقيق رقم قياسي جديد بعد الفوز على زد بهدفين مقابل هدف، ووصل الأحمر إلى الفوز المتتالي 21 مباراة في بطولة الدوري الممتاز إنجاز غير مسبوق في تاريخ الكرة المصرية.

تفاصيل وأهداف مباراة الأهلي وزد

وشهد الشوط الأول وجود بعض المحاولات على المرميين ولكن بدون خطورة حقيقية، وفي الدقيقة 21 من عمر اللقاء أهدر عبد الله بكري ركلة جزاء لزد بعد تسديد الكرة في القائم الأيمن لمرمى مصطفى مخلوف حارس الأهلي.

في الدقيقة 45+3 سجل كهربا هدف الأهلي الوحيد في الشوط الأول بعد متابعة الكرة العرضية ليسددها كهربا في منتصف المرمى معلنا تقدم الأهلي على زد بهدف دون رد.

وأضاف أحمد عبد القادر الهدف الثاني للأهلي في مرمى زد عند الدقيقة 63 من عمر المباراة بعد مرور رائع من دفاع زد ليسدد الكرة في الشباك.

واستطاع مصطفى سعد ميسي تقليص النتيجة في الدقيقة 87 من عمر المباراة لينتهي اللقاء بفوز الأهلي بهدفين مقابل هدف.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search