الخميس، 19 سبتمبر 2024

09:31 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مارسيل كولر يستعين بسفارة سويسرا في الأهلي

مارسيل كولر

مارسيل كولر

أحمد كامل

A A

كشف الإعلامى محمد الليثى، استعانة السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بالسفارة السويسرية بالقاهرة من أجل ترشيح مُترجم جديد يقوم بأعمال الترجمة له خلال الموسم المقبل لإقالة خالد الجوادي مترجمه السابق.

وأوضح محمد الليثى خلال تقديمة برنامج “10 و 10” مع محمد الليثى عبر إذاعة اون تايم سبورت إف إم على موجات 93.7 قائلا: “حضر مترجم يتبع للسفارة السويسرية جلسة كولر الأخيرة مع محمود الخطيب”.

وأضاف: "طلب المدرب السويسري من سفارة بلاده ترشيح أكثر من مترجم بجانب المترجمين الآخرين الذين سيتم ترشيحهم عن طريق النادي تمهيداً لاختيار أحدهم للعمل معه في الموسم الجديد ".

ووجه النادي الأهلي الشكر إلى خالد الجوادي، مترجم مارسيل كولر، وشهدت الفترة الأخيرة حالة تذبذب بين الجوادي ومجلس إدارة الأحمر.

وغاب الجوادي عن الاجتماع الأخير الذي دار بين محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، ومارسيل كولر والذي شهد تواجد مترجم أخر.

كولر يوافق على رحيل الجوادي بشرط

ووافق المدير الفني للنادي الأهلي، مارسيل كولر، على رحيل خالد الجوادي مترجم الفريق عن الجهاز الفني خلال الموسم الحالي، لكن بشرط.

وأصر كولر على رحيل خالد بيبو مدير الكرة بالنادي الأهلي، وهو ما وافق عليه محمود الخطيب رئيس النادي وجاري تجهيز بعض الأسماء لإدارة هذا الملف.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search