الأربعاء، 18 سبتمبر 2024

07:56 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

هدوء نسبي في مكاتب التنسيق بأول أيام تسجيل رغبات الالتحاق بالكليات 2024

مكتب التنسيق 2024

مكتب التنسيق 2024

هاجر موسى- تصوير: عبد الله الأجهوري

A A

سادت حالة من الهدوء النسبي في معامل الحاسب الآلي بكلية الهندسة جامعة القاهرة، في أول أيام التنسيق الإلكتروني لتسجيل رغبات المرحلة الأولى لطلاب الثانوية العامة 2024.

توافد العشرات من طلاب الثانوية العامة على معامل كلية الهندسة، برفقة أولياء الأمور، منذ التاسعة صباح اليوم الإثنين، لتسجيل رغبات المرحلة الأولى، والتي من المقرر أن تستمر حتى 16 أغسطس الجاري.

وشهدت معامل الحاسب الآلي للكلية، حالة من التنظيم الشديد من قبل إدارة وأمن كلية الهندسة، للتيسير على أولياء الأمور وذويهم من طلاب المرحلة الأولى.

والجدير بالذكر المقرر أنه تتم إتاحة موقع التنسيق الإلكتروني لتسجيل رغبات المرحلة الأولى للطلاب اعتبارًا من اليوم الاثنين الموافق 12 أغسطس 2024 وحتى يوم الجمعة الموافق 16 أغسطس 2024.

وكشف مكتب التنسيق أن يكون الحد الأدنى للمرحلة الأولى شعبة علمي علوم 371 درجة فأكثر بنسبة 90.48% بإجمالي طلاب 23850 طالبا، وأن يكون الحد الأدنى للشعبة الهندسية 357 درجة فأكثر بنسبة 87.07% بإجمالي طلاب 15355.

وتتوافر معامل الحاسب الآلي في الـ27 جامعة حكومية بمختلف أنحاء الجمهورية، ويُتاح للطلاب استخدام أجهزة الحاسب الآلي لتسجيل رغباتهم على موقع تنسيق القبول بالجامعات والمعاهد بشكل مجاني. وتستمر معامل التنسيق في عملها حتى الساعة الثالثة مساءً.

أماكن تنسيق الكليات جامعة القاهرة

- الهندسة.

- الزراعة.

- كلية الدراسات الإحصائية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

تنسيق الكليات والجامعات والمعاهد 2024-2025 موقع الجمهور، يقدم موقعنا الإخباري خدمة لكل أولياء الأمور وطلاب شهادة الصف الثالث الثانوي العام، حصريا لينك التظلمات الثانوية العامة، بالإضافة لامتحانات الدور الثاني للشهادة، ونرصد لكم تنسيق الكليات والجامعات والمعاهد لعام 2024، بالإضافة لاختبارات القدرات وكيفية التقديم عقب الإعلان عن النتائج.

search