السبت، 05 أكتوبر 2024

07:57 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

حكاية غريبة.. سيدة تطلب الخلع وتتزوج بمن تحرش بها

أرشيفية

أرشيفية

الزهراء علام

A A

شهدت محكمة الأسرة بالشرابية قضية خلع رفعتها سيدة بعد أن طردها زوجها من شقة الزوجية، فضلًا عن اتهامه لها في شرفها بعد أن أخبره أحد الأشخاص بأنها على علاقة غير شرعية به، ولم يستمع لها.

تفاصيل القصة

قالت صاحبة الدعوى إنها كانت تعمل بمحل لبيع الملابس وحاول أحد الأشخاص التحرش بها، وأن صاحب المحل حاول التدخل بينهما للصلح غير أنها رفضت واستدعت الشرطة التي ألقت القبض على المتحرش بها، وتم التحقيق معه وحبسه لمحاولة التحرش بها.

أكملت صاحبة القصة حديثها إنه بعد خروج ذلك الشخص من السجن حاول التواصل معها ولم ينجح، فذهب إلى زوجها وزعم وجود علاقة غير شرعية بينها وبينه، وأنه ابتزها بكشف علاقتهم لزوجها فحررت ضده محضرًا ودلل على صدقه حديثه بأنه قضى مدة محبوسًا على خلفية ما يقول.

لم يصدق الزوج حديث زوجته بأنها تعرضت للتحرش من ذلك الرجلـ وأنه يرغب في الانتقام منها فقط، غير أن الزوج انهال عليها بالضرب وطردها من مسكن الزوجية بعد أن اتهمها بوجود علاقة غير شرعية بينها وبين الآخر.

أضافت الزوجة أن الشخص الذي حاول التحرش بها عيّن زوجها لديه بالشركة مقابل راتب كبير، لذا قررت السيدة إنهاء حياتها الزوجية، وتوجهت إلى محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع ضد زوجها، وبعد الاستماع إليها قبلت المحكمة دعوى الخلع.

يأتي بعد ذلك الجزء الأكثر غرابة على الإطلاق، وهو أن الزوجة فوجئت برغبة الشخص الذي تسبب في مأساتها بالزواج منها، وأنه فور علمه بطلاقها من زوجها رفده من شركته وتقدم للزواج منها، ورأت السيدة أن لديها فرصة للانتقام من زوجها السابق فقبلت عرض الزواج المقدم إليها من نفس الشخص الذي تسبب في معانتها وتسببت هي في حبسه لاحقًا.

search