السبت، 05 أكتوبر 2024

09:29 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مصطفى محمد ضمن التشكيل المثالي للجولة الثالثة من الدوري الفرنسي

مصطفي محمد

مصطفي محمد

إسلام عبدالجليل

A A

تواجد النجم المصري مصطفى محمد المحترف في صفوف فريق نانت الفرنسي، في تشكيل الجولة الثالثة لأفضل لاعب، بعد إحرازه هدفين في المباراة السابقة ضد موناكو.

ونشرت شبكة «سوفا سكور» العالمية للإحصاء، التشكيلة المثالية من الجولة الثالثة للدوري الفرنسي، والتي ضمت مصطفى محمد لاعب فريق نانت، والحصول على جائزة أفضل لاعب في المباراة أمام موناكو.

وشهدت القائمة تواجد النجم الفرنسي كيليان مبابي رفقة مصطفى محمد في الهجوم.

تشكلة الأفضل في الجولة الثالثة من الدوري الفرنسي

تصدر قائمة هدافي الدوري الفرنسي

كما تصدر النجم المصري مصطفى محمد قائمة هدافي الدوري الفرنسي، بعد إحرازه ثنائية في مرمي موناكو في الجولة الثالثة من بطولة الدوري.

وحصل هداف نانت الفرنسي على جائزة أفضل لاعب في مباراة موناكو الأخيرة، والتي انتهت بتعادل الفريقين بثلاثة أهداف لكل فريق، وأحرز هدفين.

رغم بداية الفريق السيئة في بطولة الدوري، إلا أن محمد هو أبرز لاعبي الفريق، بمساهماته التهديفية في كل مباراة.

وافتتح مصطفى محمد باكورة أهداف اللقاء عن طريق ركلة جزاء في الدقيقة الخامسة، وأضاف جان كاستيليو الهدف الثاني في الدقيقة 15 من عمر اللقاء.

وقلص مينامينو الفارق في الدقيقة 27 من عمر الشوط الأول، والذي انتهى على وقع تقدم فريق نانت. ومع بداية الشوط الثاني سجل اللاعب المصري الهدف الثالث لفريقه بالدقيقة 48.

وشهد اللقاء خروج مصطفى محمد في الدقيقة 81 من عمر اللقاء، ودخل بدلاً منه لاعب الوسط فلوريان مولات لتأمين النتيجة.

وعاد فريق الإمارة لتقليص الفارق عن طريق مهاجم الدولي الفرنسي وسام بن يدر في الدقيقة 58، وقبل نهاية الوقت الأصلي بخمس دقائق سجل مايرون بوادو هدف التعادل لموناكو.

search