الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:28 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أول رد من أمير توفيق على اتهامه بـ«السمسمرة» في صفقة جمال الشماخ

أمير توفيق

أمير توفيق

أحمد كامل

A A

علّق أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي الأهلي والمدير التنفيذي لشركة الكرة بالنادي، على الاتهامات التي وجهت إليه من قبل وكيل النجم المغربي، جمال الشماخ، الظهير الأيسر لفريق حسنية أغادير.

ووجه وكيل اللاعب جمال الشماخ الذي كان قاب قوسين أو أدنى من الانتقال إلى القلعة الحمراء، العديد من الاتهامات لأمير توفيق، أبرزها «السمسرة».

وكتب أمير توفيق عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»: «لسه صاحي في أمان الله، ألاقي واحد راغب للشهرة ولا عمري شفته ولا اتعاملت معه قبل كده عمل ستوري كلها تشهير وكذب زي اللي قبله واللي قبله وللأسف الناس بتصدق الكلام ده من غير أي دليل أو إثبات». 

وأضاف: «يا ناس التشكيك في سمعة البشر والذمم المالية مش حاجة سهلة وعقابها عند ربنا كبير، ربنا وحده يعلم إحنا إزاي بنتقي ربنا في شغلنا وازاي بنحترم نفسنا قبل اي حاجة».

من هو جمال الشماخ الذي كان مرشحاً للانتقال إلى لأهلي؟

جمال الشماخ هو لاعب كرة قدم مغربي موهوب، يلعب في صفوف فريق حسنية أغادير الذي ينشط في الدوري المغربي الممتاز.

ولد الشماخ في 15 مارس 1996، وبدأ مسيرته الكروية في أكاديمية النادي، حيث تدرج في الفئات العمرية حتى وصل إلى الفريق الأول.

يتميز جمال الشماخ بمهاراته الفنية العالية وسرعته الكبيرة، مما يجعله أحد أبرز اللاعبين في فريقه، يلعب في مركز الجناح الأيسر، وقدرته على المراوغة والتسديد بدقة تجعله خطراً دائماً على دفاعات الخصوم.

إضافة إلى ذلك، يتمتع الشماخ بقدرة على صناعة الفرص لزملائه، مما يضيف قوة هجومية لفريق حسنية أغادير.

وخاض في مشواره مع فريق حسنية أغادير، 124 مباراة في جميع المنافسات، استطاع تسجيل 5 أهداف وصناعة 11 أخرى، وشارك جمال الموسم الحالي مع فريقه في 27 مباراة سجل هدفا وصنع 5.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search