السبت، 05 أكتوبر 2024

07:35 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

التموين تدرس الاستعانة بالخريجين الجدد في وظيفة «مراقب الأسواق» لأول مرة

وظائف خالية - أرشيفية

وظائف خالية - أرشيفية

إسلام التمساح

A A

التقى الدكتور شريف فاروق وزير التموين والتجارة الداخلية، بمحمود العسقلاني رئيس جمعية مواطنون ضد الغلاء في حضور اللواء وليد أبو المجد نائب وزير التموين، وأحمد كمال معاون الوزير والمتحدث الرسمي للوزارة.

وجرى طرح فكرة الاستعانة بشباب الخريجين والمكلفين بالخدمة العامة للعمل في مهمة مراقب الأسواق لمعاونة وزارة التموين في تشديد الرقابة، ومراقبة حركة السوق، ورصد أي مخالفات لقوانين التموين والتجارة الداخلية.

وكلف وزير التموين نائبه اللواء وليد أبو المجد ومعاونه أحمد كمال بإعداد تصور قانوني، وإداري لتفعيل الفكرة والاستفادة بهؤلاء الشباب وإشراكهم فى خدمة الوطن، ومخاطبة الجهات المعنية بتفعيل الفكرة بالتعاون مع وزارة التموين وذلك لتفعيل الدور الرقابي لوزارة التموين فى المرحلة المقبلة.

تصور قانوني للاستفادة من الشباب وخريجي الجامعات

 أشاد محمود العسقلاني بأداء وزير التموين، وتفاعله مع المجتمع المدني والدور المنوط به في خدمة الوطن مشيرًا إلى أنه يعول كثيرا على أداء الوزير من حيث التفكير الممنهج خارج الصندوق، وابتكار أفكار من شأنها ضبط المنظومة التموينية، وحماية المستهلكين وضبط الأسواق والأسعار.

وثمن العسقلاني اختيار القيادة السياسية للدكتور شريف فاروق لقدرته التنظيمية والإدارية والمالية وتراكم خبراته التي اكتسبها على مدار مسيرته العملية والعلمية الطويلة في مجال البنوك والبريد المصري لأكثر من 30 عاما بما يمكنه من تطوير منظومة التموين والتجارة الداخلية وترك بصمة واضحة في هذا الملف الحيوي والهام الذي يعد أحد أهم ملفات عمل الحكومة المصرية  في الفترة الأخيرة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية

search