الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:52 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

توفيق السيد: ركلة الجزاء والطرد ولعبة عمر كمال في مباراة الأهلي وزد غير صحيحة

توفيق السيد

توفيق السيد

إسلام عبدالجليل

A A

كشف الخبير التحكيمي توفيق السيد، أن مباراة الأهلي وزد كانت للاستمتاع دون ضغوط في ظل غياب الدوافع بعدما حسم الأحمر اللقب، ومن أسهل المواجهات لأي حكم، لكن لم يعجبه أداء الحكم إبراهيم محمد خلال اللقاء.

حالة من التوتر بسبب الحكم إبراهيم محمد في مباراة الأهلي وزد

وقال توفيق السيد عبر برنامج بوكس تو بوكس على قناة etc: "إبراهيم محمد خلق حالة من التوتر في الملعب وأشهر البطاقات الملونة للاعبين والمدربين، شاهدنا اعتراضات من سامي قمصان ومجدي عبدالعاطي مدربي الفريقين، كان هناك مبالغة كبيرة من جانبه، وحالة الطرد لزد غير مستحقة، وأسرع في إشهار البطاقة الثانية، والقرار كان خاطئا من الحكم". 

طرد مؤثر في مباراة الأهلي وزد

وأضاف: "حالة الطرد كانت مؤثرة على سير المباراة، وهو قرار متسرع من جانب إبراهيم محمد، رغم أنه لعب 8 مباريات في الموسم بخلاف المباريات التي كان فيها مساعدًا، وبالنسبة لركلة الجزاء فهي غير مستحقة لصالح نادي زد". 

وتابع : "أمين عمر حكم الفيديو أبلغه بأنه لا توجد ركلة جزاء ولو كان هناك مخالفة ستكون من خارج منطقة الجزاء، لكنه أصر على قراره واحتسب ركلة جزاء غير صحيحة.. وكان هناك تنافس بين عمر كمال ومهاجم زد، وكان احتكاك طبيعي جدًا بين الثنائي". 

وأشار : "إبراهيم أخطأ في احتساب ركلة حرة ضد عمر كمال عبدالواحد والذي انفرد بالمرمى ولكنه أطلق صافرته محتسبًا ركلة حرة وهي فرصة محققة للتسجيل".

 وأشار إلى أنه تسرع أيضا في إشهار البطاقة الصفراء لـ كهربا، مؤكدا أنه أدار المباراة بشكل غريب وكان هناك حالة من عدم التركيز للحكم إبراهيم محمد.

 تابع: “لم يعجبني مطلقا أداء إبراهيم محمد، لابد من مواجهة الحكام بأخطائهم، لابد من مصارحة أي حكم والجلوس معه”.

اختتم: مجدي عبد العاطي انفعل في المباراة وكذلك سامي قمصان، والخروج عن النص من الفريقين بسبب الأخطاء التحكيمية والتوتر الذي ظهر نتاج القرارات من حكم اللقاء".

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search