الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:49 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«fury»، ضمن أفلام السهرة مع ترشيحات «الجمهور»

فيلم «fury»

فيلم «fury»

مصطفى شلي

A A

أفلام السهرة، ينتظر العديد من عشاق و جماهير السينما العالمية، الأعمال التي تناسب السهرة السينمائية التي يتمناها الجميع، لكونها من العادات التي لا تزال متوارثة في الآلاف من الأسر العربية.

Fury - الأفلام على Google Play

يستعرض لكم موقع «الجمهور»، نوعية أفلام الحرب التي تتناول قصص من داخل حكايات الحرب العالمية الثانية، وهو فيلم «fury»، هو فيلم حربي أمريكي من سنة 2014، إخراج وتأليف ديفيد آير، بطولة النجم العالمي براد بيت، صدر الفيلم في 17 أكتوبر 2014 بالولايات المتحدة وفي 23 أكتوبر بالشرق الأوسط.

إبتسمي لعلَّ الحربَ تخجل | براد بيت، براد بيت فيوري، بيت

قصة فيلم «fury»

تقع أحداثه خلال الشهر الأخير في المسرح الأوروبي للحرب العالمية الثانية في أبريل 1945. حيث يقوم الحلفاء بآخر هجوم لهم إلى داخل ألمانيا النازية. الرقيب المخضرم واردادي في الوحدة المدرعة الثانية بالجيش الأمريكي يقود دبابة إم 4 شيرمان تدعى «غضب» وطاقمها المؤلف من 5 أفراد في مهمة مميتة خلف خطوط العدو.

العمل من إنتاج شركة QED International، وشركة كولومبيا بيكتشرز، و شارك في الإنتاج كلآ من بيل بلوك، وجون ليشير، واليكس أوت، والمنتج المنفذ براد بيت، وتوزيع سوني بيكتشرز إنترتينمنت، وقد بلغت ميزانية العمل نحو 68 مليون، بينما قد وصلت الإيرادات إلى 211.823 مليون دولار أمريكي ، وعالميًّا حصد 85.818 مليون دولار أمريكي.

مُحمّد إِعبَيد on X:

أبطال فيلم «fury»

الفيلم من بطولة براد بيت، و شيا لابوف، ولوجان ليرمان، وجون بيرنثال، ومايكل بينا، وجايسون إسحاق، وسكوت إيستوود، ومن تأليف وإخراج ديفيد آير.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search